السبت, مايو 18, 2024
Homeاخبار عامةالعمليات المشتركة ترد على قصف الخضراء وتتوعد : لن يمر دون ملاحقة...

العمليات المشتركة ترد على قصف الخضراء وتتوعد : لن يمر دون ملاحقة وحساب

بعد وقت قصير من حدوثه ، أكدت قيادة العمليات المشتركة العراقية ، الثلاثاء، ان اطلاق الصواريخ على المنطقة الخضراء، لن يمر دون ملاحقة وحساب.

وذكرت القيادة في بيان ، انه “مع استمرار الحكومة العراقية بتحقيق المكتسبات السيادية، ورفع مستوى مهنية وكفاءة قواتنا الامنية وجاهزيتها لمجابهة التهديدات الارهابية، وهو ما تكلل بالاعلان عن سحب المئات من القوات الاجنبية من العراق، تصر بعض القوى الخارجة على القانون، وعلى الاجماع الوطني، وعلى رؤية المرجعية الدينية، على اعاقة مسار تحقيق المنجزات السيادية”.

واضاف البيان ، ان “هذه القوى الخارجة على القانون تؤكد من جديد رهانها على خلط الاوراق ومحاربة الاستقرار، خدمة لمصالحها واهدافها الضيقة البعيدة كل البعد عن المصلحة الوطنية”.

البيان أشار الى ان “ما شهدته العاصمة بغداد مساء الثلاثاء، من سقوط عدد من المقذوفات على ساحة الاحتفالات والمناطق المحيطة بها، وقرب مدينة الطب والزوراء وادى الى استشهاد طفلة وإصابة خمسة من المدنيين ، لن يمر دون ملاحقة وحساب”، مبيناً ان “اجهزتنا الامنية والاستخبارية، قد شرعت باجراءات تشخيص الجناة لينالوا جزاءهم العادل”.

هذا وكانت خلية الاعلام الأمني ، اقادت ، مساء الثلاثاء ، في بيان بـ «استشهاد طفلة و إصابة 5 بسقوط 7 صواريخ على المنطقة الخضراء وسط بغداد».

مشيرة الى أنه «قد تبين أن انطلاقها كان من حي الأمين الثانية منطقة الألف دار في بغداد الجديدة».

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular