الثلاثاء, أبريل 30, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له نايف رشو الايسياني

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له نايف رشو الايسياني

المناضل  نايف رشو من اهالي السيان في ذمة الله…

اليوم تنزف الغيوم دمع من الدم لفراق الحبيب الغالي المناضل العم نايف رشو ..مخابن مخابن مخابن

بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المناضل والمغفور له العم ( نايف رشو) الايسياني عن عمر يناهز 57 سنة .
كان المغفور له احد بيشمركه ثورة گولان وتم انفلتهم من قبل النظام البائد بسبب انتماء عائلته الى صفوف الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكون شقيقه العم سالم رشو احد كوادر ثورة كولان وتم احتجازهم في معسكر بحركي لفترة من قبل الاجهزة الامنية في نظام صدام وبعد وصوله الى المانيا في تسعنيات القرن الماضي ساهم في تشكيل منظمة حزبية في هانوفر ولحين ان اصبح مسؤولا في لجنةمحلية هانوفر في عام 2004 وكان يشغل حاليا صفة كاركير لجنة محلية هانوفر للحزب الديمقراطي الكوردستاني وفي الوقت نفسه كان رئيسا لتحرير موقع هكار نت الالكتروني وكان يساهم في نشر الاعلام الحزبي الكترونيا وسار مؤمنا على نهج البارزاني الخالد وفي شهر نوفمبر من عام 2020 اصيب بوباء الكورنا وبعد عشرة أيام ادخل الى المستشفى في مدينة بليفيلد ومن ثم الى مشفى هانوفر واعيد مرة اخرى الى مستشفى بليفيلد وكان في غيبوبة منذ ما يقارب الشهرين الا ان ارادة الله اقوى من الجميع ففي صباح اليوم الاحد المصادف14 شباط 2021 انتقل الى رحمة الله في مشفى مدينة بليفيلد ليترك وراءه مسيرة ونضال طويل في صفوف الحزب الديمقراطي الكوردستاني الذي بقي متمسكا به ومؤمنا به رحيله خسارة كبيرة لنا جمعا وبهذا المصاب الجلل نتقدم الى االعم سالم رشو والى عائلة الفقيد بأحر التعازي والمواساة ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . الله يرحم كل امواتكم يارب
اتصال على الأرقام الاتية

سالم رشو
017672162285
يوسف خديدة
01749808406
دلو نايف
017680804782
كاو خديدة 017623651841

ابن خال المرحوم زعيم سليم

017624673080
عبدالعزيز عراق
009647504087335

خلات درمان عراق
009647504207914
حجو حيدر عراق
009647504949350
فيصل درمان اوسراليا
061481383482
عمر علي عراق
009647504745458
هيثم حسن عراق
009647504745685

شيخ هارون  / ابو  رشيد

14.2.2021

RELATED ARTICLES

9 COMMENTS

  1. خبر مفجع وحزين بفقداننا المغفور له وهو في اعز عطاءه، لروحه الطاهر جنات الخلد ورحمة الخالد والذكر الطيب ولذويه ومحبيه مزيد من الصبر والسلوان

  2. خبر مؤلم.
    ألف رحمة على روحه الطاهرة والصبر والسلوان لأهله وذويه ومثواه الجنة والبقية بحياتكم جميعٱ.العزيز سالم البقية بحياتكم جميعٱ وتعازينا الحارة لكم بهذا المصاب الجلل.
    مرة أخرى ألف رحمة على روح شقيقكم وله المغفرة ولكم الصبر الجميل.

  3. تعزية ومواساة.

    ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له (( نايف رشو )) رحمه الله وبهذا المناسبة الاليمة اتقدم باحر التعازي الى الاخ سالم اخ المرحوم وعائلة المرحوم وذويه في الوطن وفي المهجر داعين الله عز وجل أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

    عائلة عيسى عرب واولاده
    بيليفيلد/المانيا

  4. تعزية ومواساة
    ببالغ الحزن والاسى العميقين تلقينا نبأ وفاة المغفور له الصديق{ نايف رشو } الايسياني رحمه الله وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم بأحر التعازي إلى أهل الفقيد وذويه سواء كان في الوطن أو المهجر وكما نتقدم بتعازينا الحارة إلى أخو المرحوم سالم رشو سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
    قادر موسى كندالي/ألمانيا

  5. تعزية و مواساة

    ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له (نايف رشو) رحمه الله
    بهذا المناسبة الاليمة اتقدم باحر التعازي الى عائلته وذويه في الوطن و المهجر
    داعين من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.

    اياد سلو البيباني
    بريطانيا

  6. تعزية ومواساة.

    ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له ((نايف رشو )) رحمه الله وبهذا المناسبة الاليمة اتقدم باحر التعازي الى عائلة المرحوم وذويه في الوطن وفي المهجر داعين الله عز وجل أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان…..

    كادر عن عائلة
    المرحوم محمود سيدو بك الباعدري

  7. برقية تعزية الى الاخ سالم رشو عيدو واقربائه /

    ببالغ من الحزن والاسى الشديدين ، تلقيتُ خبر وفاة الاخ نايف رشو عيدو في احدى مستشفيات المانيا ، وبهذا الخبر المحزن أتقدم اليكم باحر التعازي والمؤآساة واشارككم الاحزان على هذا المصاب الاليم ، وادعو من الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته ولكم ولاهلكم واقربائكم جميعاً الصبر والسلوان ..

    اخوكم / خالد الياس اومي
    (ابو مهدي)

  8. ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ رحيل ابن العم والاخ نائف رشو من اهالي قرية ايسيان ، وبهذه المناسبة الأليمة نقدم تعازينا الحارة إلى ذوي المغفور له في الوطن والمهجر داعين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته . رحيله المبكر خسارة لنا جميعا . خودئ برةحمينت.

    مجيد رشيد اودي
    اومر رشيد
    المانيا

  9. تعزية و مؤآساة

    ببالغ من الحزن والاسى الشديدين تلقينا نبأ وفاة المغفور له المرحوم (نايف رشو عيدو) من قرية ايسيان ، رحمه الله
    وبهذه المناسبة الاليمة اتقدم باحر التعازي الى اخيه سالم رشو وكافة ذويه في الوطن و المهجر ،
    داعييّن من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه واقربائه واصدقائه الصبر والسلوان.

    عجيل حاجي غزالة ( ابو نوزت) / المانيا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular