الأربعاء, مايو 1, 2024
Homeاخبار عامةكأفلام الأكشن تتم سرقة شاحنة نقود في برلين والغنيمة ضخمة!

كأفلام الأكشن تتم سرقة شاحنة نقود في برلين والغنيمة ضخمة!

Bildergebnis für سرقة شاحنة نقود في برلين

حدثت مشاهد مذهلة صباح يوم الجمعة في شارع كورفورستيندام الفاخر في برلين أربعة رجال متنكرين في هيئة “جامعي قمامة” ويرتدون أقنعة ، قاموا بإزالة صناديق النقود من ناقلة زرقاء إلى كيس أبيض كبير. حارس أمن مستلقي على الأرض ولا يمكنه إلا مشاهدة الجناة وهم يبتعدون.

برلين – هجوم على شاحنة نقل الأموال!

وقع الهجوم على ناصية شارع بليبتروستراسيه. كان الرجال المسؤلين عن نقل الأموال على وشك ملء الآلات في أحد فروع بنك فولكس بانك عندما توقفت سيارة أودي واندفع العديد من الجناة نحو الأموال.

وذكر متحدث باسم الشرطة أن اللصوص هددوا الحراس بالأسلحة ورشوا عليهم الغازات المهيجة. وبحسب شهود عيان ، فقد كانت أسلحة نارية.

ثم سرق الجناة عدة صناديق نقدية.

لا شيء معروف عن مقدار الغنيمة.

تظهر الصور أن لصوص النقود كانوا يرتدون بدلات برتقالية مموهة. بعد أن أزالوا الصناديق النقدية من السيارة وألقوا بها في الكيس الأبيض ، قاموا بحشوها في صندوق سيارتهم. ثم غادرو.

أفادت إحدى الشهود أنها شاهدت عملية السطو من السيارة. كان هناك أربعة من الجناة. تظهر التسجيلات من مبنى في الموقع والتي تمت مشاركتها عبر الإنترنت .

صوب رجل مسدسين نحو رجال الأمن. قام اثنان من المتواطئين “بنقل أكياس النقود” ووضعاها في سيارة. كان هناك رجل خلف مقود السيارة الفضية. لا يمكن إغلاق صندوقها بالكامل.

كان هناك رجل آخر ملقى على الأرض ، ربما كان حارس أمن. قالت الشابة: “لقد كانت صدمة كبيرة ، لقد كنت خائفة للغاية”.

أخبار ألمانيا -كأفلام الأكشن تتم سرقة شاحنة نقود في برلين!

اكتشفت سيارة الهروب

تم تنبيه الشرطة حوالي الساعة 10 صباحا. أصيب اثنان من حراس الأمن ، وفقًا لمعلومات بيلد ، وكلاهما في المستشفى ، وقد يكون أحدهما مصابًا بجروح خطيرة.

“يشير الإجراء إلى أنه كان منظمًا نسبيًا. كان الجناة قساة من أجل الوصول إلى الأموال. وقال متحدث باسم الشرطة “تم استخدام العنف”.

► كما أكدت الشرطة لـ BILD ، تم العثور على سيارة Audi مهجورة بعد ذلك بوقت قصير في Urbanstrasse في Kreuzberg. يتوقع أن تكون السيارة هي التي فرو بها.

تم العثور على سيارة Audi أخرى ، محترقة ، بالقرب من طريق المدينة السريع A100 في شونبيرج. يتحقق محققو LKA الآن مما إذا كان هناك اتصال.

سيتم سحب سيارة أودي المحترقة من قبل الشرطة .

بالإضافة إلى ذلك ، يجري استجواب الشهود الذين ربما شاهدوا الهجوم. تم تطويق مسرح الجريمة إلى حد كبير.

► متحدث باسم الشرطة: “بالطبع ، يتم أيضًا فحص الصلات بالجرائم السابقة”. ولا يمكن القول بعد ما إذا كانت هناك أية مؤشرات على الجريمة المنظمة أو الجريمة العشائرية.

أخبار ألمانيا -كأفلام الأكشن تتم سرقة شاحنة نقود في برلين والغنيمة ضخمة!

هجوم على شاحنة نقل الأموال!

المصدر : صحيفة بيلد الألمانية اضغط هنا

Teaser-Bild

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular