تعزية بوفاة داي عيشاني شمكو خدر رحمها الله من اهالي قضاء الشيخان

Kan vara en bild av 1 person
مه ندو مه گري و مه نال
هسترا ژ رووهيت خو بمال
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال
ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور لها داي عيشاني شمكو خدر رحمها من اهالي قضاء الشيخان , الذي شاء القدر ان تنتقل الى دار الحق مساء يوم السبت مساءاً في مدينة لاندسكرونة السويدية 27-2-2021.
لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحومة في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .
ملاحظة
هناك رجاء خاص من أولاد المرحومة, نتيجةً للظروف الراهنة والمخاوف من انتشار وتفشي مرض فايرروس كرونا المعدي وللحفاظ على سلامتهم وسلامة اهاليهم ، والتزاماً بقوانين وإرشادات الدول التي نحن فيها ( المانيا والسويد ) لا يوجد مجلس عزاء وإنما تقبل التعازي عن طريق الاتصال الهاتفي او عن طريق النت فقط وتعتبر بمثابة الحضور . لان الحذر واجب وما علينا سوى ان نقول نتمنى الصحة والسلامة لكم ولنا جميعاً والله يرحم امواتكم وأمواتنا جميعاً .

ملاحظة

سيتم مراسيم دفن جثمان المرحومة في مقبرة هلسنبوري في يوم الخميس المصادف 4-3-2021 في الساعة 9 صباحاً , اولاد المرحومة ترجوا رجاء اخوي من جميع الاخوة والاخوات الكرام بخصوص سلامتهم وعدم انتشار فايروس كورونا , الالتزام بالقانون السويدي والتي تنص على عدم السماح لاكثر من 20 شخص التواجد في المقبرة , فعليهم فقط الاتصال هاتفياً وتعبر بمثابة الحضور ..

ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام الاتية :
المانيا
00491795718884 .. مراد جوقي ابن المرحومة
004917681444310.. كمال جوقي ابن المرحومة
004917672391640.. جلال جوقي ابن المرحومة
004917637708550..برجس الياس
السويد
0046735975780.. جمال جوقي ابن المرحومة
0046737183928.. امين جوقي ابن المرحومة
بحزاني نت

2 تعليقان

  1. تعزية ومواساة
    ————-
    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة (داي عيشان) من شيخان /كوردستان العراق، بهذه المناسبة الحزينة
    اقدم احر التعازي والمواساة ال جميع عائلتها وذويها أينما وجدوا وخصوصآ ابنائها مراد وكمال وجمال وأمين وجلال والأخ برجس وزوجته الأخت (ميان)، خودي وطاؤوسي ملك يرحمها ويلهم اَهلها بمزيد من الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان ،البقاء للخالق الواحد الأحد….

    شيخ موس شيخ مراد
    دانمارك. /عين سفني

  2. ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة (داي عيشان) عقيلة العم جوقي خدر بيرستكي وبهذه المناسبة الحزينة
    اقدم احر التعازي والمواساة ال جميع عائلتها وذويها أينما وجدوا وخصوصآ ابنائها مراد وكمال وجمال وأمين وجلال والأخ برجس وزوجته الأخت (ميان)، خودي وطاؤوسي ملك يرحمها ويلهم اَهلها بمزيد من الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان ،البقاء للخالق الواحد الأحد…

    سعيد كوكو بيرستكي
    كولن /المانيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*