تعزية ومراسيم العزاء على روح المغفور له الاستاذ مراد كافان علي

 

تعزية ومراسيم العزاء على روح المغفور له المرحوم الاستاذ مراد گافان علي رحمه الله من قرية كابارا وساكن حاليًا في الشيخان .

ب دەستووری خودێ

مەندۆ مەگری و مەنال
ھێسترا ژ رووھێت خۆ ب مال
فروارا خودێ ئێكە نابت بەتال

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور له المرحوم الاستاذ ومربي الاجيال مراد گافان علي رحمه الله من مواليد 1953 م قرية گابارا ويسكن حاليًا في الشيخان . الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 05.04.2021 في احدى مستشفيات مدينة دهوك اثر جلطة دماغية . ووارث جثمانه الطاهر الثرى في مسقط رأسه قرية گابارا . حيث كان المرحوم من احد مربي الاجيال وتخرج في سنة 1979م من كلية الاداب قسم اللغة الانگليزية بعد عمل وتعب شاق ومشيًا على الاقدام من كابارا الى المدرسة الابتدائية في قرية الجراحية وانتهاء دراسته الثانوية في القوش وعين مدرساً في ثانوية سنوني في قضاء السنجار لغاية سنة 2004 م وترك هناك بصمة جميلة في تربيته للاجيال وساعد في تخر ج العديد من الشباب والشابات من مختلف الكليات الراقية وكان يتميز بشخصية حسنة واخلاق متينة ، وبعدها انتقل الى ثانوية عين سفنى وعين فيها مديراً للمدرسة ومدرسًا للغة الانكليزية الى يوم التقاعد وكان له دوراً كبيراً في ترقية العلم والمعرفة في المنطقة وساعد أيضا في تخرج الكثير من طلبته والتحاقهم بالكليات المتميزة ، وكان المرحوم من احد الكتاب المشهورين ويمتلك مكتبة خاصة في بيته وكانت هوياته المطالعة . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان انشاءالله .

ملاحظة :
رجاء خاص من عائلة المرحوم
وعلى لسان عائلة المرحوم ويخصون بالذكر اهلهم واقربائهم واهل قريتهم واصدقائهم وجيرانهم وكل الخيرين والطيبين والمقربين منهم
نتيجةً للظروف الراهنة والمخاوف من انتشار وتفشي مرض فايرروس كرونا المعدي وللحفاظ على سلامتهم والتزاماً بقوانين وإرشادات الدول التي نحن فيها لا يوجد مجلس عزاء لا في الوطن ولا في ألمانيًا التزاما بالارشادات والقوانين الصادرة حديثاً وانما تقبل التعازي عن طريق الاتصال الهاتفي او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور . لان الحذر واجب وما علينا سوى ان نقول نتمنى الصحة والسلامة لكم ولنا جميعاً والله يرحم امواتكم وأمواتنا جميعاً .

ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام الاتية :

عادل گافان شقيق المرحوم / المانيا
01622186554

الاستاذ فرهاد مراد ابن المرحوم / المانيا حاليا في العراق يمكن الإتصال به عن طريق الواتس أب
01735907376

دكتور خالد مراد ابن المرحوم /العراق
009647504404426

علي مراد ابن المرحوم / المانيا
01607609296

نوزاد عادل ابن شقيق المرحوم / المانيا
015207392480

شمال خديدة ابن شقيق المرحوم / العراق
009647516865754

حميد رشيد ابن شقيق المرحوم / المانيا
01746251911

دلو قاسم ابن شقيق المرحوم / المانيا
015759079227

شفان قاسم ابن شقيق المرحوم / العراق
009647504239823

هوشنك خديدة ابن شقيق المرحوم / المانيا
01729945125

ئه‌و ل رێ وئه‌م ل پێ ئه‌م هه‌موو دزڤرین بو خودێ

البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها …………

………………………………………………………………………………………….

4 تعليقات

  1. ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الأخ العزير والمربي الفاضل الأستاذ مراد كافان علي تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان

    حاجي علو من عين سفني

  2. سمير خليل خلو

    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له الاستاذ والمربي ابو فرهاد وبهذه المناسبة الحزينة نعزي عائلة المرحوم وأقاربه في العراق والمهجر داعين من الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يكون خاتمة الأحزان..

    عن العائلة
    ابو أكرم.. خليل خلو خضر ..
    .. الشيخان ..

  3. تعزية

    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له ( الاستاذ مراد كافان علي )
    بهذه المناسبة الحزينة والاليمة على قلوبنا .. نتقدم بعبارات العزاء لكافة أفراد عائلته .
    نسأل الله سبحانه وتعالى بأن يتغمده بواسع رحمته . وأن يسكنه فسيح جناته .
    وأن يلهم أهلهه وذويه الصبر والسلوان . وأن تكون خاتمة لأحزانكم .رحم الله الفقيد .
    البقاء لله……..

    عائلة ميرو ميرزا الياس

  4. ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نباء رحيل المغفور له الأستاذ مراد گافان والد الاخ فرهاد مراد وبهذه المناسبة الأليمة نقدم تعازينا الحارة إلى ذوي المغفور له في الوطن والمهجر داعين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

    اومر رشيد
    ألمانيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*