الجمعة, أبريل 26, 2024
Homeاخبار عامةطبيب ألماني يقوم بإعطاء مرضى كورونا أدوية قاتلة والشرطة تقبض عليه

طبيب ألماني يقوم بإعطاء مرضى كورونا أدوية قاتلة والشرطة تقبض عليه

طبيب ألماني يعترف بقتل مريضين بكورونا "ليضع حدا لمعاناتهما" | أخبار سكاي  نيوز عربية

إيسن – قام طبيب يدعى إنه أعطى دواءً قاتلًا لمرضى كوفيد 19 المصابين بأمراض خطيرة: وجه المدعي العام تهماً إلى طبيب كبير (45) في مستشفى جامعة إيسن.

واتهم الآن الطبيب البالغ من العمر 45 عامًا بالقتل غير العمد في ثلاث قضايا . ووفقًا لاتصالات من مكتب المدعي العام والمستشفى الجامعي يوم الأربعاء.

وقال المدعي العام المحقق إنه في نوفمبر / تشرين الثاني . وقيل إنه أعطى أدوية تنهي الحياة لمرضى من إيسن وغيلسنكيرشن وهولندا ، قيل إنها أدت إلى الوفاة المبكرة.

بعد إلقاء القبض عليه ، أخبر الشرطة عن إحدى الحالات أنه يريد إنهاء المزيد من المعاناة للمريض وأقاربه. وقالت العيادة الجامعية في بلاغها إن المرضى كانوا في “عملية احتضار”.

بعد اعتقاله ، تم معرفة ضحيتان من عنبره في البداية: توفي رجل يبلغ من العمر 47 عامًا في 13 نوفمبر / تشرين الثاني ، و 50 عامًا بعد ذلك بأربعة أيام.

في غضون ذلك ، كشفت التحقيقات ، بحسب المدعي العام الكبير بيرجيت يورجنز ، أن المتهم قتل رجلًا يبلغ من العمر 65 عامًا بمخدر يوم 4 نوفمبر.

طبيب كبير رهن الاحتجاز ، ويجري التحقيق في حالات أخرى
وقال المدعي العام إنهم على الأرجح “سيحققون لفترة طويلة” من أجل استبعاد حالات أخرى محتملة لأدوية تقصير الحياة. جاء كبير الأطباء إلى العيادة في فبراير وكان يعمل في وحدة العناية المركزة المعنية منذ يوليو.

وبحسب تصريحاتها الخاصة ، أبلغت العيادة الجامعية النائب العام فور الاشتباه الأولي وقد تم نسريح الطبيب من الخدمة.

اعتقل في 18 نوفمبر / تشرين الثاني وهو محتجز منذ ذلك الحين. وبحسب مكتب المدعي العام ، فإنه لم يعلق مؤخرًا على هذه المزاعم.

المصدر : موقع TAG24 الألماني ” اضغط هنا

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular