الثلاثاء, يناير 31, 2023
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفورة لها المرحومة ( گۆزێ ميرزا الياس...

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفورة لها المرحومة ( گۆزێ ميرزا الياس ) من قرية دوغات …

مه ندو مه گري و مه نال
هسترا ژ رووهيت خو بمال
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال
ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفورة لها المرحومة ( گۆزێ ميرزا الياس ) رحمها الله التي شاء القدر ان تنتقل الى دار الحق صباح هذا اليوم الموافق 28.05.2021 في الوطن .في المستشفى الخاص بمدينة أربيل . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحومة في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان …وان تكون خاتمة الاحزان … البقاء لله…
ملاحظة :
سوف يتم إقامة مجلس عزاء على روح المرحومة في دارها الكائن في قرية دوغات فقط وحسب ارشادات وقوانين الدولة الخاصة بتجنب انتشار وتفشي وباء كورونا المعدي
* اما في المانيا هناك رجاء خاص من عائلة المرحومة و نتيجةً للظروف الراهنة والمخاوف من انتشار وتفشي مرض فايروس كورونا المعدي وللحفاظ على سلامتكم وسلامة اهاليهم واقربائهم وأصدقائهم الاكارم والتزاماً بقوانين وإرشادات الدولة التي نحن فيها تقبل التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور.
———————————————–
ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام الاتية:
 00491777131672
004915253063878
رعد( ابن المرحومة )
٢ – 004915773681223 فرهاد (ابن المرحومة) ( حاليا في العراق )
٣ – 00491785898145 سرمد (ابن المرحومة)( حاليا في العراق )
٤ – 009647503115721 سعد (ابن المرحومة )( العراق )
٥ – 07805480754 ( ارضي العراق)
6- 015730734856 جودت ( ابن المرحومة ) المانيا
RELATED ARTICLES

5 COMMENTS

  1. ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفورة لها( گۆزێ ميرزا الياس ) رحمها الله…وبهذه المناسبة الأليمة والحزينة على قلوينا جميعا نتقدم بعبارات العزاء لاهلها وذويها في الوطن والمهجر…راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته…وان يسكنها فسيح جنانه ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان…وان تكون خاتمة الاحزان….البقاء لله….

    سالم كافان/ ع عائلة كافان البيباني

  2. ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفورة لها( گۆزێ ميرزا الياس ) رحمها الله…وبهذه المناسبة الأليمة والحزينة على قلوينا جميعا نتقدم بعبارات العزاء لاهلها وذويها في الوطن والمهجر…راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته…وان يسكنها فسيح جنانه ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان…وان تكون خاتمة الاحزان….البقاء لله….

  3. تعزية ومؤاساة .
    ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المرحومة (( كوزي ميرزا الياس )) رحمها الله وبهذاه المناسبة الاليمة اتقدم بأحر التعازي والمؤاسات إلى عائلة المرحومة في الوطن وفي المهجر داعين الله عز وجل أن يتغمد المرحومة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وان تكون خاتمة الأحزان.

    كادر عن عائلة الأمير محمود سيدو بك .

  4. تعزية ومؤاساة .
    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المرحومة (( كوزي ميرزا الياس )) رحمها الله وبهذه المناسبة الاليمة اتقدم بأحر التعازي إلى عائلة المرحومة في الوطن والمهجر داعين الله عز وجل أن يتغمد المرحومة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

  5. تعزية ومواساة

    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفورة لها( گۆزێ ميرزا الياس ) رحمها الله وبهذه المناسبة الأليمة والحزينة نتقدم بعبارات العزاء لاهلها وذويها في الوطن والمهجر راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جنانه ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان…وان تكون خاتمة الاحزان.
    البقاء لله.

    عائلة عيسى عرب واولاده
    بيليفيلد/المانيا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular