الثلاثاء, يناير 31, 2023
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفور والمأسوف على شبابه زيدان إسماعيل الياس...

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور والمأسوف على شبابه زيدان إسماعيل الياس المربي من قرية بيبان

مه ندو مه گري و مه نال
هسترا ژ رووهيت خو بمال
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال
ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين إنتقل إلى رحمة الله المأسوف على شبابه( زيدان شيخ إسماعيل شيخ الياس المربي ) من أهالي قرية بيبان… الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق صباح هذا اليوم الخميس الموافق 24.06.2021 في إحدى المستشفيات الالمانية وفي مدينة كولن اثر جلطة دماغية … المأسوف على شبابه في مقتبل العمر وفي عز شبابه… لكن كلنا أمانة الله على الأرض وفي هذه الدنيا الفانية… والله يأخذ امانته كيفما يشاء وأينما يشاء وفي أي وقت يشاء….ونعم بالله… لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة واصدقاء ومعارف وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته… ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء… ويجعلها خاتمة الاحزان …. البقاء لله وحده…
ملاحظة ١:
سيواري جثمانه الطاهر الثرى في المقبرة الايزيدية في مدينة كولن وذلك في يوم غد الجمعة المصادف 25.06.2021 وفي تمام الساعة الواحدة والنصف Uhr 13:30 .
ملاحظة ٢ :
سوف يتم اقامة مجلس عزاء على روح المرحوم في نفس اليوم الجمعة وذلك بعد الانتهاء من مراسيم الدفن وذلك في قاعة ايرو صال Eurosaal وعلى العنوان الاتي :
‏ Eurosaal Köln
‏308 Vitalis straße
‏ 50829 Köln
وبسبب الاوضاع الراهنة والمخاوف من وباء كرونا المعدي يمكن قبول تقديم التعازي عن طريق الاتصال الهاتفي او عن طريق النت او موقع بحزاني نت وتعتبر بمثابة الحضور . لان الحذر واجب وما علينا سوى ان نقول نتمنى الصحة والسلامة لكم ولنا جميعاً والله يرحم امواتكم وأمواتنا جميعاً
الاتصال عن طريق الارقام التالية :
———————————————————————
01776420303 شيخ إسماعيل والد المرحوم / المانيا
009647504399947 شيخ إسماعيل والد المرحوم ( واتس اب ) .
009647504722824 شيخ قاسم / عم المرحوم ( العراق )
0046703062661 شيار ( أخ المرحوم ) /( السويد ).
00436763539456 ديار ( أخ المرحوم) / ( النمسا ).
004790734668 عامر ( أبن عم المرحوم ) /( النرويج) .
01799709801 شيخ دلو ( أبن عم المرحوم ) / (المانيا) .
017671919119 شيخ علو / ابن عم المرحوم / المانيا .
Kan vara en bild av 1 person och jordens vatten
RELATED ARTICLES

6 COMMENTS

  1. تعزية…
    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفور له والمأسوف على شبابه (زيدان شيخ إسماعيل شيخ الياس المربي ) من أهالي قرية بيبان…وبهذه المناسبة الأليمة والحزينة على قلوينا جميعا نتقدم بعبارات العزاء لأهله وذويه وأقاربه ومعارفه وأصدقائه في الوطن والمهجر…راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته… ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان….وان تكون خاتمة الاحزان…البقاء لله….

    سالم كافان/ ع عائلة كافان البيباني

  2. برقية تعزية و مؤاساة

    ببالغ الحزن و الاسى العميقين تلقينا نبا وفاة المغفور له على شبابه ( زيدان شيخ اسماعيل المربي ) رحمه الله، لذا وبهذا المصاب الاليم لايسعنا سوى ان نتقدم بخالص تعازينا وصادق مؤاساتنا القلبية الى جميع افراد عائلته وذويه في الوطن و المهجر، ونشاطرهم الأحزان بمصابكم الجلل سائلين المولى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكن فسيح جناته الخلد ويلهم اهله وذويه بمزيد من الصبر والسلوان وتكون خاتمة الاحزان البقاء لله وحده….

    عائلة خدر عرب

  3. تعزية

    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له والمأسوف على شبابه (زيدان شيخ إسماعيل شيخ الياس المربي ) من أهالي قرية بيبان… بهذه المناسبة الحزينة والاليمة على قلوبنا .. نتقدم بعبارات العزاء لكافة أفراد عائلته .
    نسأل الله سبحانه وتعالى بأن يتغمده بواسع رحمته . وأن يسكنه فسيح جناته .
    وأن يلهم أهلهه وذويه الصبر والسلوان . وأن تكون خاتمة لأحزانكم .رحم الله الفقيد .
    البقاء لله……..

    عائلة ميرو ميرزا الياس

  4. تعزية ومؤآساة

    بمزيد من الحزن والآسى تلقينا نبا وفاة الشاب( زيدان شيخ إسماعيل شيخ الياس المربي) رحمه الله وبهذه المناسبة الحزينة لايسعنا الا ان نقدم خالص تعازينا ومؤآساتنا الى أهله واقربائه ومحبيه في الوطن والمهجر ، وندعوا من الله ان يتغمد على روحه بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة ، ولعائلته واهله ومحبيه الصبر والسلوان .

    عائلة عيسى عرب
    بيليفيلد/المانيا

  5. ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفور له (زيدان شيخ إسماعيل المربي ) من أهالي قرية بيبان وبهذه المناسبة الأليمة والحزينة على قلوينا جميعا نتقدم بعبارات العزاء لأهله وذويه وأقاربه في الوطن والمهجر راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

  6. تعزية ومواساة

    بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبا وفاة الشاب (زيدان شيخ إسماعيل) رحمه الله،
    بهذه المناسبة الأليمة لا يسعنا إلا أن نقدم خالص تعازينا وعظيم مؤاساتنا إلى أهله و ذويه في الوطن والمهجر، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

    أياد سلو
    بريطانيا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular