السبت, فبراير 4, 2023
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له ( اوصمان عيدو كني )

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له ( اوصمان عيدو كني )

بن ئاده مو
‎هه‌زار سالی ته‌مام که‌ی
‎میریاتیێ ل شه‌رقێ هه‌تا ب شام که‌ى
‎دوماهیکێ هه‌ر دێ ژ کاسا مرنێ تام که‌ی
‎ئه م ئيت كيٰمينْ و خودئ ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور له المرحوم  اوصمان عيدو كني ( ابو علي) رحمه الله من مجمع خانك قرية خيراڤا ، عن عمر ناهز االسبعين سنة .

الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق صباح اليوم المصادف 10.08.2021 في احدى مستشفيات مدينة دهوك اثر مضاعفات مرض كورونا الذي لا يرحم ، حيث كان المرحوم احد الشخصيات الاجتماعية المعروفة في منطقة دنا .

لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان .
‎ملاحظة :
‎سوف يتم اقامة مجلس عزاء على روح المرحوم في مسقط رأسه مجمع خانك وذلك حسب قرارات وارشادات الدولة الخاصة بتجنب انتشار وتفشي فايروس كورونا المعدي .
‎اما في المانيا هناك رجاء خاص من عائلة المرحوم
‎نتيجةً للظروف الراهنة والمخاوف من انتشار وتفشي مرض فايروس كورونا المعدي وللحفاظ على سلامتكم وسلامة اهاليهم واقربائهم وأصدقائهم الاكارم والتزاماً بقوانين وإرشادات الدولة التي نحن فيها تقبل التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور. لان الحذر واجب وما علينا سوى ان نقول نتمنى الصحة والسلامة لكم ولنا جميعاً والله يرحم امواتكم وأمواتنا جميعاً.

سوف يتم اقامة مجلس عزاء على روح المرحوم في مدينة بيليفيلد الالمانية يوم الخميس المصادف 12.08.2021 من الساعة 12:00 إلى الساعة 16:00

على العنوان التالي:-

البيت الايزيدي

Rabenhof 20 33609 Bielefeld

ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام التالية :

قيران عيدو كني
009647504189890

صلاح فرمان كني
00491733155876

علي اوصمان عيدو
004915210144334

ره حما خودي ل ته به جهي ته به هشت به..
دنيا ملكي خودي يه

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular