السبت, مايو 18, 2024
Homeركن التعازيمراسيم دفن ومجلس عزاء على روح المغفور له( مجيد حوبو خالد )

مراسيم دفن ومجلس عزاء على روح المغفور له( مجيد حوبو خالد )

مراسيم دفن ومجلس عزاء على روح المغفور له المرحوم

( مجيد حوبو خالد )  رحمه الله من قرية بێ بزنێ دەڤەرا هەوێريا .

مه ندو مه گري و مه نال
هسترا ژ رووهيت خو بمال
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة احد محبي ومشجعي البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها المغفور له المرحوم  ( مجيد حوبو خالد  ) الهويري رحمه الله من مواليد 1969م قرية پێ بزنێ .

الذي شاء القدر ان يسافر بصحبة ابنه الى تركيا وذلك للقاء بوالده الذي جاء أيضا بخصوص هذا اللقاء الى تركيا وبعد الغياب الطويل من الفراق تم اللقاء الشاق والممتع بين الاحبة ودام اللقاء بين الاحبة لعدة ايام جميلة عاشوا من خلالها الفرحة والسعادة والسرور معًا وكانت ايام جميلة لاتوصف . وبعدها عاد الاب بعيون دامعة من الفرحة والسرور الى ارض الوطن وودع احبابه ولكنه لم يعلم بان هذا هو الوداع الاخير بين الاحبة . وبعد عودت الابن والحفيد الى المانيا بسيارتهم الخاصة وفي داخل تركيا تعرض قلب الغالي  ( ابو سفين  ) الوسيع بحبه للاخرين الى جلطة قلبية مفاجئة وفارق الحياة للاسف الشديد بين ايدي ابنه المحبوب الذي كان يرافقه في السفر وانتقل الى دار الحق . ولكن هذا كله قدر الله سبحانه وتعالى الذي شاء ان يلتقي بوالده ويودعه أيضا ً ،

وما علينا سوى ان نقول شكرًا لك يارب على كل شئ فانت العليم القدير والكريم . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه واصدقائه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان .

ملاحظة 1 : سيواري جثمانه الطاهر الثرى في مسقط رأسه في ارض الوطن وسوف نعلن الاخوة الكرام عن موعد وصول الجنازة الى أرض الوطن وذلك بعد الانتهاء من الاجراءات القانونية :

ملاحظة٢ :

‏‎سوف يتم اقامة مجلس عزاء على روح المرحوم في مسقط رأسه قريةبێ بزنێ فقط وذلك حسب قرارات وارشادات الدولة الخاصة بتجنب انتشار وتفشي فايروس كورونا المعدي .

اما في المانيا فهناك رجاء خاص من عائلة المرحوم
نتيجةً للظروف الراهنة وعدم انتهاء ازمة كورونا والمخاوف من انتشار وتفشي مرض فايرروس كرونا المعدي وللحفاظ على سلامتكم وسلامة اهاليهم واقربائهم واصدقائهم الاكارم والتزاماً بقوانين وإرشادات الدول التي نحن فيها ، قررت عائلة المرحوم بعدم اقامة مجلس العزاء وإنما تقبل التعازي عن طريق الاتصال الهاتفي او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور . لان الحذر واجب وما علينا سوى ان نقول نتمنى الصحة والسلامة لكم ولنا جميعاً والله يرحم امواتكم وأمواتنا جميعاً .

‏‎ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام التالية :

جوقي حوبو شقيق المرحوم / المانيا 01792827636

گوران حوبو شقيق المرحوم / المانيا 017670540717

ئه‌و ل رێ وئه‌م ل پێ ئه‌م هه‌موو دزڤرین بو خودێ

البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها
13.08.2021

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular