السبت, أبريل 27, 2024
Homeركن التعازيشكر. و تقدير من عائلة المغفور لها ( پورى علي قاسو )

شكر. و تقدير من عائلة المغفور لها ( پورى علي قاسو )

شكر وتقدير من عائلة المغفور لها المرحومة پۆرێ علي قاسو رحمها الله لجميع المعزين .

أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد عائلة ال قاسو واقربائنا في الوطن والمهجر
نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية الذين قدموا إلينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة في وفاة عمتنا پورى علي قاسو رحمها الله . التي وافتها المنية في يوم الجمعة المصادف 27.08.2021 في الوطن بين اهلها وذويها. وذلك من خلال حضورهم مراسيم التشيع والجناز في مقبرة كابارا ، او حضورهم مراسيم مجلس العزاء في قضاء الشيخان او حضورهم مع العائلة في مدينة كولن الالمانية ، او تقديم التعازي عبر المكالمات الهاتفية ، او عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي . ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر . حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطأة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان عمتنا الغالية التي كانت بمثابة الام لنا رحمها الله بواسع رحمته .

وفي نفس الوقت نتقدم بخالص اعتذارنا الشديد وشكرنا وتقديرنا لجميع الاخوة والاخوات الذين حاولوا الاتصال بنا لأكثر واكثر من مرة ولم نستطيع الرد عليهم بسبب زيارتنا الى الوطن وانقطاع الخط
وكذلك انشغالنا في اداء مراسيم تعزية الوالدة الكريمة وعمتنا الفاضلة .
كما نسأل الله أن يتغمد فقيدتنا الغالية دادێ پورى التي لا تعوض بواسع رحمته ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويرحم امواتكم جميعاً ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه ، والصبر من عند الله سبحانه وتعالى .

عن عائلة ال قاسو :
ناظم شمو علي ابن شقيق المرحومة
01.09.2021

 

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular