الإثنين, أبريل 29, 2024
Homeاخبار منوعةتغيرات ألمانية في جميع مجالات الحياة اليومية مع بداية أكتوبر

تغيرات ألمانية في جميع مجالات الحياة اليومية مع بداية أكتوبر

Corona-Schnelltests müssen ab Mitte Oktober selbst bezahlt werden

في العديد من الولايات الفيدرالية يسري ما يلي اعتبارًا من أكتوبر:
إذا لم يتم تطعيمك ضد فيروس كورونا فلن يتم تعويضك إذا كنت قد طلبت الحجر الصحي للكورونا.
لا يوجد تاريخ بدء موحد على مستوى البلاد لكن الولايات الفيدرالية تريد تنفيذ اللائحة خلال شهر أكتوبر.
في 11 أكتوبر الاختبارات السريعة التي يحتاجها الأشخاص غير الملقحين في كثير من الأحيان للوصول إلى المطاعم أو الأحداث ستظل مجانية لكل من لا يمكن تطعيمه وهذا يشمل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا.
اعتبارًا من الأول من أكتوبر يتعين على محطات تعبئة الوقود الأكبر حجمًا عرض مقارنة تكلفة بين مصادر الطاقة المختلفة مثل البنزين أو الديزل أو الكهرباء أو الغاز الطبيعي أو الهيدروجين باليورو لكل 100 كيلومتر في مضخات الوقود أو في غرفة المبيعات.

اعتبارًا من الأول من أكتوبر سيتم تمديد الفحص ليشمل الأمراض الخلقية النادرة عند الأطفال في الأيام الأولى من الولادة
في المستقبل سيشمل أيضًا مرض الخلايا المنجلية حيث تكون خلايا الدم الحمراء ملتوية على شكل منجل ولا يمكنها نقل الأكسجين أيضًا.
يشمل الفحص أيضًا ضمور العضلات النخاعي في تكاليف التأمين الصحي والذي يؤدي إلى موت الخلايا العصبية الحركية في النخاع الشوكي.

اعتبارًا من الأول من تشرين الأول (أكتوبر) يحق للمؤمن عليهم قانونًا الذين تبلغ أعمارهم 35 عامًا فأكثر أن يتم فحصهم مرة واحدة للكشف عن الأمراض الفيروسية مثل التهاب الكبد B والتهاب الكبد C وهذا هو عنصر جديد من مكونات الفحص الطبي والذي يمكن إجراؤه كل ثلاث سنوات.
أي شخص ينصب الكمائن بشكل منتظم على شخص آخر أو يضايقه بشكل متكرر ينتهي به الأمر في المحكمة أسرع من ذي قبل.
في حين كان من الممكن في السابق فرض عقوبة بالسجن لمدة أقصاها ثلاث سنوات بتهمة المطاردة ، أصبح من الممكن الآن السجن لمدة خمس سنوات.
بالإضافة إلى ذلك اعتبارًا من أكتوبر ستكون “المطاردة الإلكترونية” جريمة جنائية صريحة على سبيل المثال إذا قام شخص ما بالوصول إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالضحية أو بيانات حركته.
إعفاء المدينين بمبالغ صغيرة: عادة ما يتعين على مقدمي خدمات التحصيل إبلاغ المتضررين في أول اتصال يتصرفون نيابة عنه ، والعقد المعني ، والتكاليف التي يمكن أن تنشأ في حالة التخلف عن السداد.
ارتفع الحد الأدنى للأجور في تجارة السقالات من 12.20 يورو للساعة إلى 12.55 يورو و تم الاتفاق بالفعل على زيادة أخرى إلى 12.85 يورو لشهر أكتوبر من العام المقبل.
ومع ذلك فإن الأجور المتفق عليها جماعيًا في الصناعة أعلى بكثير يرتفع أجر الساعة الأساسي إلى 17.47 يورو في الأول من أكتوبر.
المصدر : صحيفة بيلد الألمانية اضغط هنا

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular