الجمعة, يناير 27, 2023
Homeركن التعازيالسيد محمود عمر مصطو الهويري في ذمة الله

السيد محمود عمر مصطو الهويري في ذمة الله

.

إنتقل فجر هذا اليوم السبت الموافق لـ( 2021.10.16 ) السيد محمود عمر مصطو الهويري ، وذلك بعد إصابته بجلطة قلبية في إحدى مستشفيات المانيا .
والمرحوم هو شقيق كلا من : رزكَان عمر مصطو الهويري ووالي وهسن ، وسيتم دفن جثمان الفقيد في مزار عبدي ره ش في ديربون بعد إتمام إجراءات الإرسال القانونية في المانيا .
وبهذه المناسبة الحزينة ، ندعوا من الباري عزوجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ، ويلهمنا جميعاً مع أقاربه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل والأليم .
▪️ملاحظة : سيتم إقامة مجلس عزاء وتقديم مأدبة غداء على روحه من قبل شقيقه ( رزكَان عمر مصطو الهويري – أبو صباح ) في مدينة أوكسبورك ، وذلك في يوم الأربعاء الموافق ( 2021.10.20 ) ، ومن ثم سيتم تحديد موعد عزاء آخر من قبل أولاده وعائلته في يوم آخر .
▪️عنوان عزاء أوكسبورك :
Ebner Str. 22
86154 Augsburg

▪️أرقام هواتف شقيقه رزكَان عمر مصطو – أبو صباح :
– المنزل ( 08212984069 ) .
– الخاص ( 00491631102267 ) .
– واتس أب ( 004915175755190 ) .

حيث سيعتبر الإتصال هاتفياً وكتابة برقية التعزية بمثابة المجئ وذلك تقديراً لبعد المسافات وآثار فايروس كورونا .

▪️رزكَان عمر مصطو الهويري
أوكسبورك – المانيا
في 2021.10.16

RELATED ARTICLES

3 COMMENTS

  1. برقية تعزية و مؤاساة،

    ببالغ الحزن و الاسى العميقين تلقينا نبا وفاة المغفور له العم ( محمود عمر مصطو الهويري ) رحمه لله لذا و بهذا المصاب الاليم لايسعنا سوى ان نتقدم بخالص تعازينا و صادق مؤاساتنا القلبية إلى جميع افراد عائلته و ذويه في الوطن و المهجر، و نشاطركم الأحزان في مصابكم الجلل، سائلين الله العلي ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكن فسيح جناته الخلد و يلهم عائلته وذويه و محبيه بمزيد من الصبر والسلوان وتكون خاتمة الاحزان البقاء لله وحده…

    عائلة خدر عرب الهويري/ بيبان

  2. تعزية وموأساة
    ببالغ الحزن والاس تلقينا نباء وفاة المغفور له المرحوم ( محمود عمر مصطو الهويري) رحمه الله وبهذه المصابه الأليمة نتقدم باحر التعازي الى عائلته واقربائه في الوطن والمهجر داعين من آلله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
    البقاء لله
    عائلة المرحوم مرشو رشو باعدري
    في الوطن والمهجر

  3. تعزية ومواساة

    ‏‎بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور له المرحوم ( محمود عمر مصطو الهويري ) رحمه الله من قرية باحد كنداله . وهو شقيق كل من الاخ رزكار عمر مصطو ابو صباح و الاخ هسن عمر و الاخ والي ،،لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان .

    عيسى عرب
    بيليفيلد/المانيا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular