الخميس, مايو 16, 2024
Homeمقالاتكيف تتغلب على الخوف : خلف كرسافي

كيف تتغلب على الخوف : خلف كرسافي

عن طريق زيادة احترام الذات والثقة بالنفس والحصول على حياة مريحة. من خلال إعطاء الأولوية لأنفسنا ورغباتنا. مع الرغبة في تجربة أحداث جديدة. إذا أردنا الاستمتاع بالحياة بالمعنى الحقيقي للكلمة ، يجب أن نحاول التعامل مع كل شيء بسهولة. يجب علينا تجربة فضول الحياة. يجب ألا تجعل الحياة صعبة على نفسك. ولكن هناك دائمًا عامل يسمى الخوف لا يسمح للناس بأخذ الأمور على قدم وساق. لذا مرة أخرى ، كيف نتغلب على الخوف؟
يكافئ العالم فقط وفقط الزيادة الشجاعة. أي أن التغيير يحدث عادة عندما تخطو على مخاوفك وتدخل المجهول. لأننا نعلم جميعًا أن المخاوف ليست حقيقية وأنها مجرد أوهام في أذهاننا. تحدث المعجزات عندما تقرر الدخول في مخاوفك بنية اكتشاف تجارب جديدة. أبواب جديدة تفتح للعرض. تكتشف مواهب جديدة لم تكن تعتقد بوجودها من قبل. في البداية ، قد تخاف مما سيقوله الناس ، وتخشى أن يتم توجيه اللوم إليهم ، وتخشى عدم الإجابة ، وآلاف الأفكار المخيفة الأخرى. لكن عندما تهاجم قلب الوصي ، ترى أنه لم يحدث شيء! لقد مررنا جميعًا بهذه التجربة عدة مرات.
قد نسمع أشياء ، قد لا نجيب ، قد نشير بأصابع الاتهام ، لكن ما الذي يهم حقًا عندما نصبح أقوى بكثير من خلال تخطي مخاوفنا! ترتفع ثقتنا بأنفسنا للقيام بأشياء أكبر. يمكننا أن نجعل الحياة أسهل. أفكار جديدة تتبادر إلى الذهن. نصبح أكثر إبداعًا. نفكر في فرص جديدة. نحن نعرف أنفسنا بشكل أفضل. نصبح أكثر ثقة بالنفس ونحصل على المزيد من الأشياء الجيدة بلا حدود.
يعني ما يهم الآخرين ورأيهم عندما ينتهي كل شيء لمصلحتنا بالدوس على مخاوفنا ؟!
فكلما شعرت بالخوف اسأل نفسك ماذا سيحدث في النهاية ؟! وهل غير أن نهاية الدنيا هي “الموت” ؟! لذلك اسمحوا لي أن أختبر. اكتشف وواجه المجهول.
إذا كنت تخطو دائمًا على مخاوفك مثل هذا وتقول “كل ما يريد القيام به ، افعله!” أريد أن أكون نفسي وأعيش هواياتي ، على عكس خيالك ، سيحبك الآخرون أكثر. سوف يسيرون على خطىك ورغباتك. نفس الرغبات التي كنت تخاف منها من قبل! إما أنك تخشى التصرف من أجلهم أو أنك تتحدث عن هراء! عندما لا تخاف من نفسك الحالية ، لا تخجل من نفسك الحالية وتقبل نفسك كما أنت وكن في حياتك وعملك ، يصبح كل شيء أسهل. لأنك لم تعد مضطرًا إلى ارتداء قناع. ليس عليك أن تخفي نفسك لأنك غير راضٍ عن نفسك الحقيقية. عش لنفسك وليس للآخرين! هؤلاء الآخرون هم من يريدون أن يكونوا.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular