الأربعاء, أبريل 17, 2024
Homeاخبار عامةجريمة تهز مالمو: طالب يقوم بقتل موظفتين في مدرسته

جريمة تهز مالمو: طالب يقوم بقتل موظفتين في مدرسته

تعرضت موظفتان في الخمسينيات من عمرهما في مدرسة مالمو اللاتينية Latinskola الثانوية للقتل ويشتبه بقيام طالبٍ يبلغ من عمره 18 عاماً بالجريمة مساء أمس الاثنين وألقي القبض عليه.

وفي التفاصيل، تم تنبيه الشرطة السويدية بحدوث أعمال شغب في المدرسة عند الساعة الـ 5 من مساء أمس الاثنين، وخلال البلاغ قيل للشرطة بأن الحادث كان “عنيفاً وخطيراً للغاية” وفقاً للمتحدث باسم الشرطة نيلس نورلينغ.

FotoJohan Nilsson/TT

وبعد وقت قصير من وصول الشرطة لمكان الحادث استطاعت أن تلقي القبض على الشخص المشتبه به وهو طالب في المدرسة يبلغ 18 عاماً من عمره، كما تم نقل الامرأتان إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف قبل أن يفارقن الحياة للأسف.

FotoJohan Nilsson/TT

ولم يعرف بعد ما السبب والدافع خلف الجريمة، حيث قال رئيس منطقة الشرطة المحلية في مالمو، أوسا نيلسون: “هناك قدر كبير من العمل الآن حتى نتمكن من فهم ما حدث وما الدافع الكامن وراءه”.

ولم ترغب الشرطة السويدية بتقديم أية تفصيلات حول مجريات الأحداث أو ما السلاح المستخدم، لكن وفقاً لمعلومات من Sydsvenskan فإن الجاني كان مسلحاً بسكين وفأس ومطرقة.

وبعدما قامت الشرطة باعتقال الشاب المشتبه به فتشت المدرسة ولم يجري العثور على أية أشياء خطيرة وخلص التقييم إلى أن الجاني قد تصرف بشكل فردي.

وبعد ذلك بدأت الشرطة مرحلة التحقيق وأجرت استجواباً مع الشهود، حيث ذكرت الشرطة أنه كان هناك حوالي 50 شخصاً في مبنى المدرسة حينما وقع الحادث ولكن من غير المعروف عدد الأشخاص الذي شهدوا الجريمة.

أكتر أخبار السويد

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular