السبت, مايو 18, 2024
Homeاخبار عامةنشر قوات تركية كبيرة جدا على الحدود التركية الايرانية ….

نشر قوات تركية كبيرة جدا على الحدود التركية الايرانية ….

نشر قوات تركية كبيرة جدا على الحدود التركية الايرانية لصد تدفقات هجرة الافغان والباكستان والايرانيين نحو تركيا

الأمن على الحدود الإيرانية على مستوى عالٍ لمنع الهجرة غير النظامية
تم تعزيز 35 فريقًا للعمليات الخاصة للشرطة في المنطقة ، و 3 فرق كوماندوز أمنية للدرك وفرق الأمن الداخلي للدرك في المدينة ، وفرق مديرية الشرطة و 500 من حراس الأمن المعينين حديثًا ، يواصلون مكافحة الهجرة غير النظامية بعزم.
تم إرسال 35 فريقًا للعمليات الخاصة للشرطة من 750 فردًا إلى المنطقة من أجل منع العبور على الخط الحدودي وزيادة الإجراءات ، و 3 أسراب مغاوير أمنية لقوات الدرك من سيفاس وموش وكوموشان وفرق الأمن الداخلي للدرك وفرق مديرية الشرطة و 500 حديثًا حراس الأمن المجندون وجميع حراس الأمن.وحدات وحدات مكافحة الهجرة غير النظامية بحزم.

بدأت أعمال بناء جدار الحماية مرة أخرى
تم استئناف بناء جدار الحماية المعياري ، الذي بدأ العام الماضي لمنع المعابر الحدودية ، لكنه توقف بسبب ظروف الشتاء.

على الخط الممتد من منطقة Doğubayazıt في Ağrı إلى منطقة Yüksekova في Hakkari ، من المتوقع أن تكمل شركات المقاولات ، التي أكملت 40 كيلومترًا من المقطع البالغ 64 كيلومترًا الذي تم طرحه العام الماضي ، الـ 24 كيلومترًا المتبقية هذا العام.

في القسم البالغ طوله 90 كيلومترًا من منطقة كالديران إلى بوابة كابيكوي الحدودية في منطقة سراي ، حيث تم الانتهاء من إجراءات المناقصة ، تم إنشاء ثلاثة مواقع بناء لأعمال بناء الجدار.

وتستمر التركيبات الكهربائية لـ 103 أبراج بصرية ، 45 منها اتصالات و 58 مراقبة ، والتي أقيمت على الخط الحدودي ، حيث تم حفر 235 كيلومترًا من الخنادق بالإضافة إلى الجدار الناري العام الماضي.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular