الإثنين, أبريل 29, 2024
Homeالاخبار والاحداثالمركز الثقافي الايزيدي في هلنسبوري مستمر في تقديم المساعدات المالية للايتام والمرضى

المركز الثقافي الايزيدي في هلنسبوري مستمر في تقديم المساعدات المالية للايتام والمرضى

 
Bilden kan innehålla: utomhus
المركز الثقافي الايزيدي في هلنسبوري / السويد ؛ مستمر بجمع التبرعات من اعضائه ومن الخيرين خارج المركز وتقديمه الى الشرائح المتعففة والمحتاجة ومن ضمنهم بالدرجة الاولى المرضى والايتام الساكنين في مخيمات النزوح في اقليم كوردستان العراق منذ 3/8/2014 ولحد يومنا هذا ونحن على استمرار في عملنا الخيري والانساني والذي نعتبره واجب وفرض علينا جميعاً وبدون منية على احد .
 
حيث قام المركز أعلاه في الاسابيع القليلة الماضية بتقديم مساعدات انسانية على شكل تبرعات مالية لعدد من من المرضى النازحين من أهلنا الشنكاليين , وكان التقسيم على الشكل الآتي :
 
1- 300 دولار الى الطفلين المريضين دنيا و ديار أطفال الشيخ عيدو شمو الموجودين في منزل في الشيخان قرب محلية دشت الموصل للحزب الشيوعي ،،، مع العلم ان هم من أهلنا الشنكاليين النازحين ….
حيث قام الاخ ابو درباس مشكوراً بتسليم المبلغ الى المريضين نيابة عن المركز …
 
2- 300 دولار الى للاشقاء الثلاثة ؛ اطفال النازح ” سليمان الياس تعلو ” الناج مع اطفاله وعقيلته من قبضة داعش ؛ علماً تم اختطاف اكثر من 70 فرداً من عوائل اشقائه وابناء اعمامه من قبل داعش ؛ حيث يعاني اطفاله الثلاثة من شلل نصفي وتخلف عقلي وحالة نفسية شديدة ؛ وان حالتهم الصحية في خطر كبير ؛ حيث اطلاق اصوات عالية جداً وحركات غريبة جداً ؛ وان حالتهم المرضية لا يمكن معالجتها داخل العراق ؛ وحسب اقوال الاطباء العراقيين فأن حالتهم تتطلب احالتهم الى مركز متخصص ومتطور خارج العراق علماً انهم يسكنون في هيكل بناية غير مكمل في ناحية باعذرة .. …..
نشكر كل من الاخ عيدو شيخ بيبو على تبرعه بميلغ 100 دولار والاخ شرف بير خلف ب 50 دولار مع المركز مشكوراً .. كما نشكر الاخ لاوين عبدي سريچكي وخديدة شيخ حجي بيباني على مشاركتهما المستمرة في التبرع مع المركز …
ونشكر الاخ خدر ديرو خانصوري بتمثيل المركز في الاستلام والتسليم ..
 
3- 300 دولار الى المريض النازح علو جردو كندور الذي يسكن في مخيم خانكي قاطع A رقم الخيمة 195 ,, .
حيث كان 200 دولار من المركز , ومائة دولار تبرع بها الاخ عضو المركز عماد خدر عيشان …
نشكر الاخ جاسم سريجكي عضو المركز بتمثيل المركز بتسليم المبلغ الى المريض ..
 
3- 300 دولار للمريض صالح قاسم , حيث كان 200 دولار من مالية المركز و 100 من تبرع السيد ” طارق رشو سيتو ” العضو في المركز ؛…. نحن بدورنا نشكر الاخ خدر ديرو خانصوري بتمثيل المركز في الاستلام والتسليم .
 
 
أعلام المركز الثقافي الايزيدي في هلسنبوري
 
29-11-2018
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular