الإثنين, مايو 6, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له المرحوم درويش شمو درويش (...

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له المرحوم درويش شمو درويش ( ابو سامان )

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له المرحوم درويش شمو درويش ( ابو سامان ) رحمه الله من أهالي قرية بوزان .

بن ئاده مو
هه‌زار سالی ته‌مام که‌ی
میریاتیێ ل شه‌رقێ هه‌تا ب شام که‌ێ
دوماهیکێ هه‌ر دێ ژ کاسا مرنێ تام

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة خالي العزيز المغفور له المرحوم درويش شمو درويش ( ابو سامان ) رحمه الله. من مواليد 1955 م قرية بوزان ، الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق صباح اليوم الخميس الموافق 09.02.2023 في المسكن بين اهله وذويه ، اثر سكتة قلبية مفاجئة ودون انذار مسبق حيث كان المرحوم في كامل الصحة والعافية ونقل على اثرها الى المستشفى ولكن للاسف الشديد دون جدوى . حيث كان المرحوم من أحدٍ الشخصيات الاجتماعية البارزة في مدينة كولن وكان عضواً متميزاً في البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها وكان يشاركنا في كافة المناسبات وكان يقدم يد العون والمساعدة للجميع ، وبهذا فقدنا أخا ً عزيزًا على قلوبنا ، ولكن ما حدث هو أيضا ً قدر الله سبحانه وتعالى ونشكر الله على كل شئ . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان انشاءالله .

ملاحظة ١:
سيواري جثمانه الطاهر الثرى في ارض الوطن في مسقط رأسه قرية بوزان , وسوف نعلن للأخوة الكرام عن موعد وصول الجنازة الى أرض الوطن وذلك بعد الانتهاء من الاجرائات القانونية في الدولة .

ملاحظة٢ :
تستقبل عائلة المرحوم ضيوفها والمعزين الكرام ابتداءاً من اليوم الخميس ويوم غد الجمعة في مدينة كولن وعلى العنوان التالي :
Konrad-Adenauer- Str. 39
51149 Köln Porz
ملاحظة ٣ :
سوف يتم اقامة مجلس عزاء على روح المرحوم في مدينة كولن في قاعة انترصال وذلك في يوم الاحد الموافق 12.02.2023 وعلى العنوان الاتي :

‏Im Gewerbegebiet 12a
‏50767 Köln ( Pesch)

ونتيجةً للظروف الراهنة والتزامات العمل وبعد المسافات يمكن قبول التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور. .

ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام الاتية:

سركوت درويش إبن المرحوم / / المانيا 017680139505
فاخر بركات إبن شقيق المرحوم/ المانيا
017632073027
داود سليمان إبن شقيق المرحوم/ المانيا
017631660266
بدل خلف درويش إبن عم المرحوم/ العراق
009647507677353
سلمان خلف درويش إبن عم المرحوم/ المانيا
01797272408

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

عن بحزانى نت  / فرمان خدر / ابو كاشين
09.02.2023

RELATED ARTICLES

4 COMMENTS

  1. ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له( الخال درويش شمو ابو سامان) من قرية بوزان رحمه الله وبهذا المصاب الأليم لايسعنا سوى ان نتقدم بخالص تعازينا القلبية الى جميع افراد عائلته وذويه في الوطن والمهجر داعيا من الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

  2. تعزية وموأساة
    ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له (درويش شمو درويش أبو سامان)رحمه الله من قرية بوزان وبهذه المناسبة الاليمة ان نتقدم بأحر التعازي إلى أولاده وعائلته واقربائه في الوطن والمهجر داعين من آلله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان
    دنيا ملكى خودى يه
    عن عائلة المرحوم مرشو رشو باعدري
    في الوطن والمهجر

  3. تعزية وموأساة
    ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له الخال
    ( درويش شمو ) رحمه الله … وبهذا المصاب الأليم لايسعنا سوى ان نتقدم بخالص تعازينا القلبية الى جميع افراد عائلته وذويه في الوطن والمهجر داعيا من الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان تكون خاتمة الأحزان
    عائلة جعفر رشو خدر البيباني
    السويد

  4. ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له( الخال درويش شمو ابو سامان) من قرية بوزان رحمه الله وبهذا المصاب الأليم لايسعنا سوى ان نتقدم بخالص تعازينا القلبية الى جميع افراد عائلته وذويه في الوطن والمهجر داعيا من الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

    سعيد گرگو/كولن

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular