الجمعة, مايو 3, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم الاستاذ والمربي الفاضل عسكر جوقي...

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم الاستاذ والمربي الفاضل عسكر جوقي لجميع المعزين .

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم الاستاذ والمربي الفاضل عسكر جوقي رحمه الله لجميع المعزين . الذي وافته المنية في يوم الخميس المصادف 8. 2 . 2023في احدى مستشفيات المانيا

أصالة عن نفسنا ونيابة عن جميع أفراد عوائلنا واقربائنا في الوطن والمهجر
نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية والحزبية والإدارية الذين قدموا إلينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة في وفاة ( والدنا )المرحوم الاستاذ عسكر جوقي رحمه الله من قضاء الشيخان. سواء من خلال حضورهم مراسيم توديع الجنازة في البيت الايزيدي في مدينة هلدزهايم الالمانية ، او من خلال استقبالهم لجنازة المرحوم في معبر ابراهيم خليل الحدودي ،او من خلال حضورهم مراسيم التشيع في مقبرة شيخ مند في عين سفني او بصادق الشعور من خلال حضورهم مجلس العزاء في شيخان قاعة الشهيد حسين بابة شيخ او في منزلنا او من خلال المكالمات الهاتفية . او تقديم التعازي عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي .وشكر خاص لجميع اهالينا الاكارم في عين سفني صغارًا وكبارًا لما قدموا لنا من خدمة في هذه المحنة الصعبة ووقفتهم الجادة معنا . حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطئة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان ( والدنا ) الفقيد الاستاذ عسكر جوقي رحمه الله .
كما نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ، ويرحم امواتكم جميعاً ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه، والصبر من عند الله سبحانه وتعالى .

عن عائلة المرحوم
خالد عسكر جوقي
22.2.2023

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular