الجمعة, أبريل 26, 2024
Homeالاخبار والاحداثالمركز الثقافي الايزيدي في هلنسبوري / السويد مستمر في تقديم المساعدات المالية...

المركز الثقافي الايزيدي في هلنسبوري / السويد مستمر في تقديم المساعدات المالية للايتام والمرضى

Bilden kan innehålla: himmel, utomhus och natur

المركز الثقافي الايزيدي في هلنسبوري / السويد ؛ مستمر بجمع التبرعات من اعضائه ومن الخيرين خارج المركز وتقديمه الى الشرائح المتعففة والمحتاجة ومن ضمنهم بالدرجة الاولى المرضى الساكنين في مخيمات النزوح في اقليم كوردستان العراق منذ 3/8/2014 ولحد يومنا هذا ونحن على استمرار في عملنا الخيري والانساني والذي نعتبره واجب وفرض علينا جميعاً وبدون منية على احد .

حيث قام المركز أعلاه وأعضائه في الايام القليلة الماضية بتبرع 1200 دولار الى المرضى والمحتاجين من أهلنا الشنكاليين الساكنين في الهياكل والخيم في اقليم كوردستان العراق .. حيث كانت مايلي

1… (200) دولار الى الطالبة الجامعية ( أ) حيث ( 100 ) دولار من مالية المركز و 100 دولار تبرع بها جليل حجي أحد اعضاء المركز ….

2… (400) الى المريض النازح سعيد عمر خلف من مركز قضاء شنكال والساكن في قرية مهد القديمة , حيث كان (200) من مالية المركز و (200) من تبرع عضو المركز شيخ عيدو الخوشابي …

3… ( 300 ) للمريض ” صالح قاسم فارس ” الذي يبلغ من العمر 67 عاماً ؛ المصاب بالجلطة الدماغية وشلل في اليد اليسرى والرجل الايسر ويعاني من التهابات في الصدر مع ربو قصبي وسعال وتورم في الرجل الايمن ؛ والذي يسكن في هيكل عمارة غير مكتمل في مركز محافظة دهوك / حي كشتيار / كري سور بالقرب من فندق مازي وبالقرب من قاعة ديلان للمناسبات , حيث كان 200 دولار من مالية المركز و 100 دولار من تبرع طارق رشو سيتو ..

4…( 200) دولار من مالية المركز الى (سيروان الياس حجي ) و( اريناس الياس حجي ) ؛الاشقاء المصابان بساد العينين الولادي ؛ والذان يعانيان الآن من ضغف شديد في النظر ؛ وحسب اقوال الاطباء الاختصاص في جراحة العيون ؛ فأن في حال عدم اجراء العملية الجراحية لعيون كليهما في الوقت القريب فأنهما سيفقدان بصرهما .

5… 100 دولار من تبرع طارق رشو  سيتو الى الاخت ( أ . ح . م ) عقيلة مفقود ؛ وهي ام ل4 اطفال قاصرين ؛ ومصابة بحالة نفسية ..

نشكر الاخ الناشط خدر ديرو الخانصوري والاخ ابو درباس وبرو دينو والاخ شيخ مردان لتمثيل المركز بالاستلام وايصال التبرعات الى المرضى المذكورين ….

 

أعلام المركز الثقافي الايزيدي في هلسنبوري…..

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular