الجمعة, يناير 27, 2023
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح الشخصية الاجتماعية المعروفة المرحوم مام عيدو...

تعزية ومجلس عزاء على روح الشخصية الاجتماعية المعروفة المرحوم مام عيدو عفان درويش

تعزية ومجلس عزاء على روح الشخصية الاجتماعية المعروفة المغفور له المرحوم( مام  عيدو عفان درويش  ) رحمه الله من مجمع النصيرية قرية كابارا

مه ندو مه گري و مه نال
هسترا ژ رووهيت خو بمال
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة الشخصية الاجتماعية المعروفة المغفور له المرحوم مام عيدو عفان درويش مختار قرية كابارا . الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق مساء اليوم الموافق 19.04.2020 في الوطن بين اهله وذويه . وسيواري جثمانه الطاهر الثرى يوم غد الاثنين المصادف 20.04.2020 في مقبرة قرية گابارا . حيث كان المرحوم من احد وجهاء المنطقة ومن الشخصيات الاجتماعية البارزة والمعروفة في المنطقة يتميز بالاخلاق الطيبة ومحباً للسلام . وشغل منصب مختار قرية كابارا منذ سنة 1973م بعد وفاة والده استلم المنصب من والده الى يومنا هذا . بالرغم من قساوة الظروف لكون منطقتنا كانت منطقة غير أمنة بسبب الصراعات بين البيشمَركه والنظام البعثي البائد، وكان من احد المشاركين في أنقاذ المرحوم مشور أغا وشقيقه عارف أغا عندما هاجمهم الفرسان في قرية كابارا وقتل في المعركة احد رجالهم السيد رشيدى فاتى رحمه الله الذي وقفَ بوجه العدو ودافعَ بكل بسالة وشجاعة في گلي كابارا والتاريخ يشهد بذلك . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نعزي أنفسنا ونتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم مام عيدو عفان رحمه في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .

رجاء خاص من عائلة المرحوم :
نتيجةً للظروف الراهنة والمخاوف من انتشار وتفشي مرض فايروس كرونا المعدي واحتراماً لقوانين وإرشادات الدول التي نحن فيها، وللحفاظ على سلامة اهالينا واقربائنا وأصدقائنا الاكارم من مرض كورونا تقبل التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور. ويخصون بالذكر اقربائهم من الدرجة الاولى ايضاً .لان الحذر واجب وما علينا سوى ان نتمنى الصحة والسلامة لكم ولنا جميعاً، ونسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن بجنبكم كل مكروه وأن يرحم امواتكم وأمواتنا جميعاً .

مصطفى ابن المرحوم / العراق
009647507052856
فرج ابن المرحوم / العراق
0096475022671226
عفان ابن المرحوم / العراق
009647504171208
كاميران ابن المرحوم / المانيا
017647047317
شرف ابن المرحوم / المانيا
015733406508
رائد خيري ابن شقيق المرحوم / المانيا
017664293996

ئه‌و ل رێ وئه‌م ل پێ ئه‌م هه‌موو دزڤرین بو خودێ

البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها
19.04.2020

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

  1. تعزية ومواساة

    ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة الشخصية الاجتماعية المعروفة في المنطقة المغفور لها مام (عيدو عفان) من أهالي مجمع النصيرية قرية كابارا رحمه الله.
    وبهذه المناسبة الأليمة لأ يسعنا إلا أن نتقدم باحر التعازي والمواساة القلبية إلى عائلة المغفور له سواء في الوطن أو المهجر وداعيا من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله المزيد من الصبر والسلوان.
    إن لله وإنا إليه راجعون

    نواف عتو وإخوانه/كلادبيك ألمانيا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular