الثلاثاء, فبراير 7, 2023
Homeركن التعازيببالغ الحزن ومزيد من الاسى ودعنا المغفور له المرحوم الطفل رشو...

ببالغ الحزن ومزيد من الاسى ودعنا المغفور له المرحوم الطفل رشو نشوان قوال

ببالغ الحزن ومزيد من الاسى ودع البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها المغفور له المرحوم الطفل رشو نشوان قوال علي رحمه الله من من ناحية بعشيقة / بحزاني .

ئه و روحا ره حماني نابت فاني
هه ر دى زفرت بو ده ستى وي سلتاني

ئه م ئيت كٰيمين و خودى ئي تمامه

ودع البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها اليوم الاربعاء المصادف 29.04.2020 المغفور له الطفل رشو نشوان قوال علي من مواليد 2007م ، الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق مساء يوم الخميس المصادف 23.04.2020 في البيت بين اهله في مدينة ميلزونكن القريبة من مدينة كاسل . ووارث مثواه الاخير اليوم في المقبرة الايزيدية في مدينة كولن وبحضور الاهل والأقارب حيث اقتصرت المراسيم على الاهل والأقارب فقط بسب وباء كورونا وذلك للحفاظ على سلامة الجميع من هذا الفايروس القاتل ، وبهذه المناسبة الاليمة لايسعنا إلا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم ، وندعوا الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .
ويتقدم البيت الايزيدي للكولتور بخالص شكره وامتنانه لجميع الاخوة والاخوات الذين شاركوا في مراسيم الدفن والجناز هذا حيث كان لحضورهم الأثر الكبير في تخفيف وطئة الالم والحزن الذي اصاب عائلة المرحوم الطفل رشو نشوان قوال علي رحمه الله، ونشكر لكل من اتصل بنا وطلب الحضور ولم يتسنى له بسبب ارشادات الحكومة للحفاظ على السلامة من وباء فايروس كورونا .
ونقول ُقبل اللهَّ ٓخيرا ِتكم جميعا وجعلها في ميزان حسناتكم لينير دربكم ودرب اطفالكم ، ورحم الله أمواتكم وأمواتنا جميعا.

‏Der Verein Jezidische Kultur Köln bedankt sich bei allen Anwesenden für ihre zahlreiche Erscheinung am heutigen Tage, um Abschied vom Kind Rasho Nashwan Ali zu nehmen, das nun leider von uns gegangen ist, doch in unserem Herzen weiter mit uns lebt.
‏Jezidische Kultur Köln .e.V

اللجنة الاعلامية للبيت الايزيدي للكولتور
29.04.2020

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

  1. تعزية ومواساة
    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفور له رشوان نشوان قوال على) رحمه الله وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باحر التعازي الى عائلته واقربائه في الوطن والمهجر داعينى من آلله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه مزيدا من الصبر والسلوان وأن تكون خاتمة الاحزان

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular