الثلاثاء, يناير 31, 2023
Homeركن التعازيالشاب ( مراد رفو ابراهيم ) من قرية خوشابا في ذمة الخلود

الشاب ( مراد رفو ابراهيم ) من قرية خوشابا في ذمة الخلود

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، نُنعي وفاة المغفور له المرحوم الشاب (مراد رفو ابراهيم ) من اهالي قرية خوشابا والذي كان مقيماً في مدينة دورتموند الالمانية ، حيث وافته الآجل في عمر الزهور ٢٤ عاماً في يوم الاثنين الموافق 2020.05.04 ؛ لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل ؛ سائلين الباري عزّ وجّلْ ان يتغمد على روحه بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان ان شاء الله .

ملاحظة /
نتيجةً للظروف الخاصة الناجمة عن جائحة كورونا بالعالم وحفاظاً على سلامة وصحة الناس والتزاماً بقوانين الدولة بمنع للتجمعات لذا قرر ذوي المرحوم بعدم اقامة التعزية في المانيا ،ومن ثم وضحوا بانه تُقبل تقديم التعازي والمؤآساة عن طريق الاتصال على الهواتف المدرجة ادناه او عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي على الانترنت ايضاً ، ويعتبر ذلك بمثابة الحضور ..

ارقام الهواتف :-

المانيا/

رفو مراد ابراهيم ٠١٧٤٦٥١٨٩٧٤
عصام خيري مراد ٠١٥٢١٤٠٠٢٨٧٤
عوني خيري مراد ٠١٧٦٢٢١٦٨٢٢٨

العراق /

مشتاق رفو مراد ٠٠٩٦٤٧٥٠١٠٤٢٥٨١٣
خيري مراد ابراهيم ٠٠٩٦٤٧٥٠٣٤٢٠٥١٥
رفو خيو نرمو خال مرحوم ٠٠٩٦٤٧٥٠٤٢٩٤٩٨٧

RELATED ARTICLES

3 COMMENTS

  1. تعزية ومواساة
    ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له(مراد رفو) من أهالي قرية خوشابا رحمه الله
    وبهذه المناسبة الأليمة اتقدم باحر التعازي والمواساة القلبية إلى والد المرحوم المختار (رفو وأخوه خيري وخوال المرحوم كل من نرمو ورفو وكاوة وعوائلهم واقربائهم سواء في الوطن أو المهجر ونسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    البقاء لله وحده
    نواف عتو وإخوانه/ألمانيا
    04.05.2020

  2. تعزية ومواساة
    ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له(مراد رفو) من أهالي قرية خوشابا رحمه الله
    وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باحر التعازي والمواساة إلى والد المرحوم المختار (رفو وخوال المرحوم كل من نرمو ورفو وكاوة وعوائلهم واقربائهم سواء في الوطن أو المهجر ونسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
    البقاء لله
    عائلة المرحوم مرشو رشو باعدري
    في الوطن والمهجر

  3. ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له الشاب (مراد رفو) من قرية خوشابا رحمه الله….
    وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باحر التعازي والمواساة القلبية إلى عائلة المرحوم واقربائهم في الوطن والمهجر ونسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

    عبدالنبي رشو
    المانيا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular