الإثنين, مايو 20, 2024
Homeالاخبار والاحداثاعلان دعوة لتصميم شعار ( لوغو ) للمؤسسة الإيزيدية الدولية لمناهضة الإبادة...

اعلان دعوة لتصميم شعار ( لوغو ) للمؤسسة الإيزيدية الدولية لمناهضة الإبادة الجماعية

تعريف المؤسسة : منظمة غير حكومية ذو مركز استشاري خاص في الأمم المتحدة ولديها صفة المراقب في مجلس حقوق الانسان وباقي هيكليات الامم المتحدة وتعمل في مجال منع الإبادة الجماعية ونشر ثقافة التسامح وقبول الاخر ونبذ الكراهية والمساهمة في فضح وتوثيق انتهاكات وجرائم ارهابيي تنظيم داعش وتقديمهم للعدالة والسعي لجبر الخواطر وانصاف الضحايا.
تعلن المؤسسة الإيزيدية الدولية لمناهضة الإبادة الجماعية عن دعوة عامة لذوي الاختصاص والمواهب الفنية والفنانيين والمبدعين لتصميم شعارا للمؤسسة،وفق المواصفات المدرجة .املين من الراغبين الاشتراك في المنافسة التطوعية وفقا للشروط الموضحة ادناه :
الشروط الفنية :
1- ان يكون الشعار معبرا عن اهداف ورؤية المؤسسة التي تتمثل في ( الدفاع عن حقوق ومصالح مجموعات الأقليات التي تعيش في العراق وسوريا ، مثل الايزيديين والمسيحيين والشبك والصابئة المندائيين والبهائيين والكورد الفيليين والكاكائيين والتركمان…..الخ , الذين أصبحوا ضحايا الدولة الإسلامية وما ارتكب بحقهم من جرائم القتل والاسترقاق والعنف الجنسي …..الخ ،بل صوتا للضحايا والناجيات والمختطفين في المنابر الاممية والمحافل الدولية وضمان العدالة الانتقالية والوقائية والعمل على توثيق جميع أنواع الجرائم التي ارتكبها تنظيم الدولة الإسلامية وتقديم الجناة للعدالة بغية انتزاع الاقرار الدولي القانوني لما جرى كجينوسايد و السعي مع شركاء لحماية حقوق الإنسان ونشر ثقافة التسامح لمنع الإبادة الجماعية وخاصة في العراق وسوريا ) .
2- إن يكون الشعار مبتكرا ومتميزا، وبسيطا، ولا يكون مقتبسا من شعارات سابقه (ويتحمل صاحب الشعار المسؤولية القانونية لذلك).
3- أن يكون حجم الشعار قابلاً للتكبير والتصغير والتجسيم ليستفاد منه في مطبوعات المؤسسة وفي استخداماتها المختلفة (بوسترات، بروشورات، نشرات اعلانية، ملفات، ملصقات، بطاقات عمل ، دروع، ميداليات، شهادات، خطابات …الخ ،على ان لا تتائر درجة وضوحة ودقته ويكون بالالوان .
4- ان يحتوي الشعار على اسم المؤسسة بالانكليزي
International Yazidis Foundation for the Prevention of Genocide
او اختزال الاسم في احرفه الاولى IYFPG
5- تقدم في ورقة منفصلة معلومات عن التصميم مع شرح عن فكرة الشعار والعناصر التي يتضمنها وما ترمز اليه والالوان المستخدمة فيه.
الشروط الاجرائية :
1.أن يتم إرسال التصميم إلى بريد المؤسسة الإلكتروني مصحوب ببيانات صاحب /ة العمل ومعلومات الاتصال، ليتم اختيار أفضل شعار واستخدامه بعد ذلك بشكل رسمي.
الارسال بجودة عالية وبصيغة jpg وpdf الى الاميل التالي
ezidisfondation@gmail.com
2.جميع التصاميم التي تقدم في هذه المسابقة تكون من حق المؤسسة ولايحق لاصحابها استرجاعها او المطالبة بالتعويض لاي سبب كان .
3.يحق للمتقدم المشاركة بأكثر من تصميم على ان لا تزيد عن ثلاثة.
مواعيد مهمة:
• آخر موعد لقبول التصاميم: يوم الاحد الموافق 2020.06.21
• لجنة اختيار التصميم ستعلن النتائج : يوم الاربعاء الموافق 2020.07.01
مكافئة التصميم الفائز:
العمل هو تطوعي وانساني وستكافئ المؤسسة الفائز الاول بهدية رمزية وتمنح كافة المشاركين شهادات تقديرية.
رجاء وامل : اما ان تشاركوا في نشر هذا الاعلان او الاشارة او ارساله للمعنيين بالامر، شكرا سلفا .
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular