تعزية بوفاة المغفور لها ( داي كورى مسطو عثمان ) والدة سردار مهمد خدر اوصمان رحمها الله من الشيخان .

مه ندو مه گري و مه نال
هسترا ژ رووهيت خو بمال
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال
ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور لها ( كورى مسطو عثمان) رحمها الله , الذي شاء القدر ان تنتقل الى دار الحق هذا اليوم .
لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحومة في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .
.
تقبل التعازي عبر شبكة التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها كوردستان والعالم بسبب جائحة كرونا وحسب توجيهات المجلس الروحاني والامير حازم تحسين بك..
ملاحظة هامة من بحزاني نت / الرجاء الرجاء الرجاء
مراعاة ظروف انتشار الفيروس بعدم المصافحة والتقبيل..
يمكنكم اتصال بذوي المرحومة على الارقام التالية
009647504112075.. سردار مهمد
004915206373157 .. داود مهمد ( واتساب)
004917631467679.. حزني مهمد
بحزاني نت
Bilden kan innehålla: 1 person
10 889
Personer som nåtts
1 516
Interaktioner
Marknadsför inlägg
103
194 kommentarer
3 delningar
Gilla

Kommentera
Dela
الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


4 تعليقات

  1. سالم مرشو رشو

    تعزية ومواساة
    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفور لها داي (كور ى مصطو عثمان) رحمها الله وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باحر التعازي الى عائلتها واقربائها في الوطن والمهجر داعينى من آلله عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
    البقاء لله
    عائلة المرحوم مرشو رشو باعدري في الوطن والمهجر

  2. تعزية ومؤاساة
    …………….
    ببالغ الأسى الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المرحومة( داى كورى) أرملة المرحوم المناضل والپيشمه رگه ابو سردار(مهمدخدر اوصمان الماموسي) ، الذي ناضل وكافح من أجل كوردستان الحبيبة منذ الخمسينات وحتى وفاته، وقدم المناضل ابو سردار الغالي والنفيس من اجل نيل الشعب الكودستاني حقوقه المشروعة في حياة حرة كريمة وايضاً سجن وعذب ونفيا الى جنوب العراق سنوات عديدة في زمن البعث الفاشي الدموي .
    بهذه المناسبة الحزينة اقدم خالص تعازي الى جميع ذوي المرحومة وبالأخص الخوان ( سردار و داؤود. و. حزني ) وندعوا من الباري والخالق العظيم ان يلهم أهل المرحومة الصبر الجميل والسلوان ويجعلها خاتمة الأحزان،
    إرقدي بسلام والى جنات الخلد

    شيخ موس شيخ مراد / دانمارك

  3. رحمه الله على داي كورى والبقاء في حياتكم اخي سردار

  4. ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ رحيل المغفورة لها داي كورئ مصطو من اهالي قضاء شيخان وبهذه المناسبة الأليمة نقدم تعازينا الحارة إلى ذوي المغفورة لها في الوطن والمهجر داعين من الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

    مجيد رشيد اودي
    اومر رشيد
    المانيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*