تعزية ومواساة بوفاة المغفور له شيخ كاميران شيخ اسماعيل شيخ دلو مجيور مزار شاهسوار في قرية بيبان.

مه ندو مه گري و مه نال
هسترا ژ رووهيت خو بمال
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال
ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور له شيخ كاميران شيخ اسماعيل شيخ دلو رحمه الله , الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق اليوم الخميس المصادف 19-١١-٢٠٢٠ على اثر جلطة قلبية ..
لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومواساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .
ملاحظة 1
سيواري جثمانه الثرى يوم  الجمعة المصادف 20/11/2020  في مقبرة مهدرا بوزا , كما ستقام مجلس عزاء على روح المرحوم في مسقط رأسه قرية بيبان ولمدة ثلاثة ايام …
ملاحظة 2
نتيجةً للظروف الحالية الراهنة والمخاوف الشديدة من انتشار وتفشي مرض فايرروس كورونا المعدي وللحفاظ على سلامة اهاليهم واقربائهم وأصدقائهم الاكارم والتزاماً بقوانين وإرشادات الدولة التي نحن فيها والتي صدرت حديثا , ليس هناك مجلس في السويد , نتقبل التعازي فقط عن طريق الهاتف , موقع بحزاني نت ووسائل التواصل الاجتماعي ، وتعتبر بمثابة الحضور لان الحذر واجب . مع خالص تمنياتنا القلبية لكم جميعاً بالصحة والعافية والسلامة الدائمة والله يرحم امواتكم وأمواتنا جميعاً .
ولتقديم التعازي يمكنكم الاتصال عبر الارقام التالية…
العراق
009647500774651 ,, نادر شيخ ميرزا
009647504688437,,فيان شيخ ميرزا
السويد
0046700441006 سوارو كاميران شيخ اسماعيل
0704646188 ,, بدري شيخ ميرزا
0767043416 ,, فرج شيخ اسماعيل
0707317968 ,, شيار شيخ ميرزا
0707290223 ,, مروان شيخ ميرزا
0720333317 ,, فخري شيخ ميرزا
0735811129 ,, سعود شيخ ميرزا
المانيا
004915209404985 , خديدة شيخ اسماعيل
بحزاني نت
19-11-2020
الموضوع يعبر عن رأي الكاتب وبالضرورة لا يعبر عن راي بحزاني نت


10 تعليقات

  1. برقية تعزية و مؤاساة

    بمزيد من الحزن و الأسى العميقين وبقلوب مؤلمة بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له ( شيخ كاميران شيخ اسماعيل ) رحمه الله، لذا بهذا المصاب الأليم على قلوبنا جميعا نتقدم بخالص تعازينا و صادق مؤاساتنا القلبية الى جميع افراد عائلته، ذويه و محبيه في الوطن و المهجر ونشاطركم بالأحزان في مصابكم الجلل سائلين من الله القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكن فسيح جناته الخلد ويلهم عائلته وذويه بجميل من الصبر والسلوان ويجعله لكم خاتمة الأحزان ، البقاء الله وحده…

    عائلة خدر عرب

  2. تعزية

    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له ( كاميران شيخ اسماعيل )
    بهذه المناسبة الحزينة والاليمة على قلوبنا .. نتقدم بعبارات العزاء لكافة أفراد عائلته .
    نسأل الله سبحانه وتعالى بأن يتغمده بواسع رحمته . وأن يسكنه فسيح جناته .
    وأن يلهم أهلهه وذويه الصبر والسلوان . وأن تكون خاتمة لأحزانكم .رحم الله الفقيد .
    البقاء لله……..

    عائلة ميرو ميرزا الياس

  3. تعزية ومواساة

    بأسمي عيسى عرب أعزي عائلة الفقيد المحترم والمحبوب المرحوم واخي العزيز( كاميران شيخ اسماعيل) ونيابة عن عائلة عيسى عرب في المهجر .يذكر ان المرحوم كانت شخصية هادئة مسالمة يحب الخير للجميع الا ان قضاء الله وقدره لامفر منه .لذا نتضرع جميعا الى الله عز وجل ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله واولاده واقرباءه الصبر والسلوان وان تكون خاتمة الأحزان .رحمه الله.
    البقاء لله وحده..

    عائلة عيسى عرب
    بيليفيلد/ألمانيا

  4. ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له ( كاميران شيخ اسماعيل )
    بهذه المناسبة الحزينة والاليمة على قلوبنا .. نتقدم بتعازينا القلبية لاخوانه واولاد عمه وجميع أفراد عائلته .
    نسأل الباري عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته . وأن يسكنه فسيح جناته .
    وأن يلهم أهلهه وذويه الصبر والسلوان . وأن تكون خاتمة لأحزانكم .

    خلات رشو المربي

  5. تعزية
    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفور له الشاب ( كاميران شيخ أسماعيل البيباني) وبهذه المناسبة الأليمة والحزينة على قلوينا جميعا نتقدم بعبارات العزاء لأهله وذويه وأقاربه ومعارفه في الوطن والمهجر…داعين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته…وان يسكنه فسيح جناته…ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان…وان تكون خاتمة الاحزان….البقاء لله…

    سالم كافان/ ع عائلة كافان البيباني

  6. ببالغ الحزن والاسى الشديدين تلقينا نباء وفات ابن خالي الشيخ كامران شيخ اسماعيل دلو رحمه الله بهاذه المناسبة الاليمة نعزي انفسنا ونعزي خوالنا الاعزاء في الوطن وفي المهجر الله يرحمه برحمته الواسعة واسكنه فسيح جناته ولنا ولخوالنا الصبر والسلوان

  7. ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له شيخ كاميران من اهالى قرية بببان
    وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم احر التعازي الى اهله في الوطن والمهجر راجين من الله ان يتغمد المغفور برحمته الواسعة وان تكون خاتمة الاحزان.

  8. تعزية ومواساة.

    ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له (( شيخ كاميران شيخ إسماعيل )) رحمه الله وبهذا المناسبة الاليمة اتقدم باحر التعازي الى عائلة المرحوم وذويه في الوطن وفي المهجر داعين الله عز وجل أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

    خلف كرسافي المانيا / كولن

  9. تعزية و مواساة

    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفور له (كاميران شيخ إسماعيل) رحمه الله
    بهذه المناسبة الأليمة أتقدم بأحر التعازي إلى عائلته وذويه في الوطن و المهجر، داعين الله عز وجل أن تغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

    أياد سلو
    بريطانيا

  10. ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نبأ رحيل المغفور له كاميران شيخ اسماعيل وبهذه المناسبة الأليمة نقدم تعازينا الحارة إلى ذوي المغفور له في الوطن والمهجر داعين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

    مجيد رشيد اودي
    اومر رشيد
    المانيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*