السبت, فبراير 4, 2023
Homeالاخبار والاحداثفريق بحزاني لكرة القدم يحصل على المركز الأول في بطولة الموصل

فريق بحزاني لكرة القدم يحصل على المركز الأول في بطولة الموصل

بمشاركة 42 فريقا من مختلف مناطق الموصل، في بطولة شباب نادي الموصل، وبعد عدة مباريات ومنافسات، ابطال فريق منتخب بحزاني يحصلون على المركز الأول في البطولة.

حيث شارك في هذة البطولة 42 فريق من مختلف نواحي واقضية محافظة نينوى، وفريق منتخب بحزاني يقوم بتدريبه كل من الكابتن هكار خيري وفادي بشار.

الكابتن هكار خيري في تصريح لــ “ايزيدي 24″، قال “سعداء بهذا الانجاز الذي انجزناه بجهود وعناء وحرص وتمرين واصرار، فالتفوق على 41 فريق ليس بالسهولة”.

وأضاف، “منتخب بحزاني فاز وسيفوز بعدة بطولات، رغم أنه فريق كوّن نفسه بنفسه دون دعم خارجي سوى بعض الجهود الفردية، حتى الدريسات تم جمعها بالتبرعات ومساعدة بعض محبي المستديرة”.

وأكد بأن، “منتخب بحزاني فريق متكامل، قوي بدنيا، رائع تكتيكيا، حماسي وممتع، وله نظرة بعيدة بالتتويج بالبطولات والكؤوس عبر المحافظات، والدول، ويسعى اغلب لاعبيه للعب بصفوف المنتخب العراقي”.

وأتم، “ومن هنا نناشد كل محبي المستدير والجهات المعنية ووزير الشباب والرياضة بدعم هذه الطاقات الشبابية واستثمارها وتوظيفها لتخدم الوطن والرياضة”.

وتعتبر اللجنة الرياضية في بحزاني جهة رسمية تدعم وتمثل الرياضيين في بحزاني.

ايزيدي 24 – حسام الشاعر

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

  1. فريق بحزاني لكرة القدم يحصل على المركز الاول في بطولة الموصل/

    حسين بورتو /المانيا.

    (الوقت والفرص لا ينتظر احد). عندما يكون هناك ارادةيكون هناك دائماً طريقة لتحقيقها، فأنتم نلتم اليوم بكل استحقاق وجدارة ونشد على اياديكم وايادي كل من ساهم لانجاح هذا الفريق وبهذه الدرجةالممتازة فهنيئاً لكم بهذا الانجاز العظيم وبهذه المناسبةالعطرة نرفع اسمى ايات التهاني والتبريكات سائلين المولى تعالى ان يجعلهافاتحة خير عليكم ومستقبلكم الشبابي فهذا من صنعكم وصنع اياديكم انتم دائماً الصامتون يحملون هماًكبيراً وحلماً كبيراً فليس بالقليل ان فريقاً حديثاً يفوز بالمركز الاول من بين(٤٢)فرقاً شبابياً بارك الله فيكم يا ابناء ايزيدخان ……..

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular