الأحد, مايو 5, 2024
Homeاخبار عامةالسويد/مسلحون يقتحمون بنكاً في ستوكهولم

السويد/مسلحون يقتحمون بنكاً في ستوكهولم

الكومبس – ستوكهولم: تعرض مكتب تابع لأحد فروع بنك نورديا في Märsta بضواحي ستوكهولم للسرقة، صباح اليوم، من قبل أربعة مسلحين، بينما قررت إدارة البنك، إغلاق مكتبها حتى إشعار آخر.

وذكرت الشرطة، أنه لا يتوفر لديها حالياً معلومات عن قيمة ما تمت سرقته، مشيرة إلى أن اللصوص لاذوا بالفرار بإحدى السيارات، التي كانت بانتظارهم خارج المكتب، فيما باشرت بإجراءات التحقيق في القضية، بعد فرضها طوقاً أمنياً حول منطقة الحادث.

وقالت ايفا نيلسون المتحدثة باسم رئاسة الشرطة “نحن نتحدث مع موظفي البنك والشهود ونشاهد الأفلام من كاميرات المراقبة. هناك جهود مكثفة للبحث باستخدام طائرات هليكوبتر والكلاب البوليسبة.”بينما تم فحص العديد من القطارات والحافلات التي تمر في المنطقة

أما كجيل ليندجرين، من مركز إدارة الشرطة، فقد قال إنه عند الساعة العاشرة والدقيقة 18 صباح اليوم، تلقت الشرطة أول بلاغ عن السرقة وأوضح، أنه تم العثور لاحقاً على السيارة، التي نفذ بها اللصوص عمليتهم، مشيراً إلى أنهم قاموا بعد ركن السيارة باستعمال سيارة أخرى، يجري البحث عنها.

من جهته قال أفروديت كيلبرغ، المدير الصحفي في نورديا، “لم يصب أحد في الطاقم بجروح جسدية، ونحن الآن نعتني بموظفينا وفقًا للإجراءات الروتينية لدينا” مؤكداً أنه سيتم إغلاق المكتب حتى إشعار آخر.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular