تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له سليمان شيخ حسين

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له المرحوم (سليمان شيخ حسين) رحمه الله. من قرية بيرستك

بن ئاده مو
هه‌زار سالی ته‌مام که‌ی
میریاتیێ ل شه‌رقێ هه‌تا ب شام که‌ى
دوماهیکێ هه‌ر دێ ژ کاسا مرنێ تام که‌ی

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودئ ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور له (سليمان شيخ حسين ) رحمه الله من قرية بيرستك . الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق هذا اليوم الثلاثاء الموافق 06.04.2021 في الوطن بين أهله وذويه اثر مرض عضال . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان .

ملاحظة :
سيكون مجلس العزاء في مسقط رأسه في قرية بيرستك فقط وذلك حسب شروط وارشادات الدولة الصادرة بتجنب انتشار وتفشي وباء كورونا المعدي .

اما في المانيا هناك رجاء خاص من عائلة المرحوم . .
نتيجةً للظروف الراهنة والمخاوف من انتشار وتفشي مرض فايرروس كرونا المعدي وللحفاظ على سلامتكم وسلامة اهاليكم، والتزاماً بقوانين وإرشادات الدول التي نحن فيها لا يوجد مجلس عزاء وإنما تقبل التعازي عن طريق الاتصال الهاتفي او عن طريق النت فقط وتعتبر بمثابة الحضور . لان الحذر واجب وما علينا سوى ان نقول نتمنى الصحة والسلامة لكم ولنا جميعاً والله يرحم امواتكم وأمواتنا جميعاً .
ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الرقم التالي

دلوفان سليمان شيخ حسين ابن المرحوم المانيا
017662422674

عدنان خضر شيخ حسين أبن شقيق المرحوم / المانيا
017679237826

الياس خضر شيخ حسين ابن شقيق المرحوم / العراق
009647507145709

مروان خضر شيخ حسين ابن شقيق المرحوم / العراق
00964751196828

صباح بدل شيخ حسين أبن شقيق المرحوم / العراق
009647503070736

ئه‌و ل رێ وئه‌م ل پێ ئه‌م هه‌موو دزڤرین بو خودێ

البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها .
06.04.2021

3 تعليقات

  1. لوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور له (سليمان شيخ حسين ) رحمه الله من قرية بيرستك . الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق هذا اليوم الثلاثاء الموافق 06.04.2021 في الوطن بين أهله وذويه اثر مرض عضال . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية إلى ابنه دلوفان واولاد إخوانه جميعا ولعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان .

  2. بحزن وأسى شديدين تلقينا خبر وفاة الجار والصديق وابن عين سفني الباار المحبوب (سليمان شيخ حسين) البيرستكي.
    اقدم خالص التعازي واالمواساةالى اهله وعائلته وأصدقائه ، الصبر والسلوان لاهله وتكون خاتمة الاحزان ، الذكر الطيب للفقيد والى جنات الخلد ،
    خودى وطاووسي ملك يرحمك

    شيخ موس شيخ مراد

    دانمارك/ DANMARKِ

  3. ببالغ من الحزن والاسى تلقينا نباء رحيل المغفور له سليمان شيخ حسين من اعلي قرية بيرستك . وبهذه المناسبة الأليمة نقدم تعازينا الحارة إلى ذوي المغفور له في الوطن والمهجر داعين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

    مجيد رشيد اودي
    اومر رشيد
    المانيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*