الأحد, مايو 5, 2024
Homeاخبار عامةأرقام كورونا تتراجع في المانيا ، والمزيد من التخفيف في أربع مقاطعات...

أرقام كورونا تتراجع في المانيا ، والمزيد من التخفيف في أربع مقاطعات المانيا …!

قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏
وفقا لتحديث اليومي فإن عدد الاصابات التي تم تسجيلها في المانيا خلال ال 24 ساعة الماضية هي 3165 إصابة فقط بحسب معهد روبرت كوخ ، قبل أسبوع سجلت المانيا 7380 إصابة ، أما معدل الإصابة لمدة سبع أيام فق انخفضت الى 29.7 لكل مئة الف نسمة ، وسجل 86 حالة وفاة خلال ال 24 ساعة الماضية ، قبل أسبوع سجل 192 حالة ..
هذا وأعلنت أربع ولايات عن اجراءات مخففة جديدة سيتم تطبيقها أبتداء من اليوم ، والمقاطعات هي :
▪︎ولاية مكلنبورغ-فوربومرن :
يسمح للقادمين من داخل او خارح المانيا بقضاء إجازة في الولاية اعتبارًا من اليوم بشرط تقديم اختبار الهالة السلبي الحالي في ويتم تجديد الاختبار كل 72 ساعة على أبعد تقدير . يُسمح أيضًا بإجراء الاختبارات الذاتية ، التي تقدمها الفنادق .
▪︎العاصمة برلين :
يُسمح لستة أشخاص من ثلاث أسر بالالتقاء في الاماكن المغلقة ، اما في الخارج يسمح لعشرة أشخاص من خمس أسر باللقاء لا يتم احتساب الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا .
أصبح التسوق ممكن بدون اختبار كورونا وكذلك المطاعم في الهواء الطلق او بالداخل دون اختبار كورونا .
▪︎هامبورغ :
ستتمكن المطاعم والحانات في المدينة من تقديم الطعام في الداخل اعتبارًا من اليوم. ومع ذلك ، يحتاج الزوار إلى اختبار كورونا سلبي ولا يُسمح لهم إلا بالجلوس على طاولة مع خمسة أشخاص فقط ، اما العاملين فيجب اختبارهم مرتين في الأسبوع .
▪︎بافاريا :
سيكون هناك اجراءات جديدة مخففة بعد المؤتمر الذي سيعقد اليوم ، واهم ما جاء بالتسربيات فان التخفيف سيشمل قطاع الرياضة والمطاعم والدوائر الحكومية .
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular