الإثنين, مايو 6, 2024
Homeاخبار منوعةاشترطا بيتزا بالكباب.. سجينان يختطفان حارسين بالسويد مقابل وجبات خاصة

اشترطا بيتزا بالكباب.. سجينان يختطفان حارسين بالسويد مقابل وجبات خاصة

إصابة طفلين بحادث اطلاق نار له صلة بالجريمة المنظمة في ستوكهولم | الواقع  السويدي

.

تم القبض على الرهينتين المدانتين بارتكاب جريمة قتل قبل اعوام وتم اقتيادهما إلى مركز الشرطة في إسكيلستونا بقضية اختطاف في مقاضاة جديدة لهم.

النهاية كانت موفقة بعد تدخل الشرطة وصاحب مطعم بيتزا.

الخاطفيين  حصلوا على البيتز
الساعة كانت الواحدة والنصف يوم الأربعاء عندما تحصن سجينان مدانان بارتكاب جريمة قتل مع اثنين من حراس السجن في غرفة الحراسة بأحد أجنحة هالبيانشتالتن. المؤسسة لديها فئة أمان 1 حسب التوزيع الخاص بالامان للسجون التي فيها تشديدات امنية  وهي أعلى تصنيف أمني. وبوجود  تغطية من الكاميرات في  وحسب  للمعلومات فقط طلب الخاطفون السجناء طائرة هليكوبتر.

في فترة ما بعد الظهر ، كان الرهائن قد وافقوا على إطلاق سراح أحد الرهائن مقابل كل عشرين بيتزا كباب  لكل سجينً في وهو أمر تم تسليمه لاحقًا إلى من قبل لجنة الكريمنالفوردن الخاصة بالعناية بالسجناء.

(مصلحة السجون والمراقبة السويدية) لم يقولوا الكثير عندما أمروا. لم أتقاضى راتبي ، لقد جاؤوا للتو وأخذوا البيتزا وذهبوا مرة أخرى ، كما يقول خباز البيتزا بشار توما.

قبل الساعة 7:30 مساءً بقليل ، أكدت مصلحة السجون والمراقبة السويدية إطلاق سراح أحد القائمين على الرعاية.

– تم تسليم البيتزا حسب امر الخاطفيين  عن طريق صاحب مطعم البيتزريا  بشار توما  الذي حصل  طلب عشرين قطعة بيتزا  > تم تسليمها بعد ذلك إلى اصلاحية هالبيانشتالتن مقابل اطلاق الرهينتين العاملين في مصلحة العناية بالمساجين حسب قول كينت هولم رئيس لجنة التحريات الخاصة بالعناية بالسجناء .

لا يمكنك زيارة السويد وعدم تجربة بيتزا الكباب ، فإليك السبب - السفر - 2021

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular