الثلاثاء, أبريل 30, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم خدر نعمو حيدر لجميع المعزين

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم خدر نعمو حيدر لجميع المعزين

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم خدر نعمو حيدر رحمه الله لجميع المعزين .

أصالة عن نفسنا ونيابة عن جميع أفراد عوائلنا واقربائنا في الوطن والمهجر
نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية والحزبية والادارية الذين قدموا إلينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة بوفاة المغفور له المرحوم خدر نعمو حيدر رحمه الله من قرية ركافايى .

الذي وافاه الاجل في يوم السبت المصادف 23.10.2021 في الوطن . وذلك من خلال حضورهم مراسيم التشيع والجناز في مقبرة القربة ، او حضورهم مراسيم مجلس العزاء في مجمع شاريا او حضورهم مجلس العزاء في مدينة كولن الالمانية ، او تقديم التعازي عبر المكالمات الهاتفية ، او عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي . ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر . حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطأة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان الغالي خدر نعمو رحمه الله بواسع رحمته.

كما نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا الغالي الذي لا يعوض بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ، ويرحم امواتكم جميعاً ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه ، والصبر من عند الله سبحانه وتعالى .

عن عائلة المرحوم خدر نعمو حيدر
30.10.2021

سوپاس ورێزداری
ل سەر ناڤێ مالباتە (نـعـمـۆ حـیـدر ركـاڤــایــی) وتەڤايە مالباتا نـعـمـۆ حـیـدر خـلـو، رێز وسوپاسداريا خوە ئاراستەی سەرجەم کەساتی وماقول وئالێن بشکدار دبەهيا داکرين خودێ ژێ رازی خـدر نـعـمـۆ ل باژارێ کولن ـ ئەڵمانيا وکۆمەلگەها شاريا جهێ وی بەهشت بت وگيانێ وی شادبت.
سوپاس بۆ هەر کەسەکی رێزدار ئامادەبوی ل سەر ناڤێ خوە يان ل سەر ناڤێ هەر سازيەکێ د رێ ورسمێن ڤەشارتنێدا خــودێ ژێ رازی لــە‌ كــومـە‌لـگـە‌ھـا شـاریـا لـە‌ گــونـدی ركـاڤـایـی جهێ رێزێيا، خودێ خێرا هەموويان قەبولکەت وخـێـرا وە‌ مـە‌زنـە‌ كـە‌ت، هەر وەسە سوپاسيەك بێ سنور بۆ وان رێزدارێن بشکداری دخەما مەداکرين وپەياما سەرساخيێ و پەيوەندی ب مالباتە خودێ ژێ رازی کرين وخەمێن مە سڤك کرين ل سەر تورێن کۆمەڵاتی وبرێکە تێلەفونان، رۆلێ مال ئێزديان ل باژارێ کۆلن وپەيوەنديان وان لگەل دامو دەزگەهێن حکومەتا ئەڵمانی جهێ رێز وحورمەتێيە، خودێ خێرا هەر لايەنەکی قەبوولکەت ومريێن وا تەڤايە ب رەحمێنت ول بە‌هشتا خوە شادبکەت.
ئەو ل رێ
ئەم ل پێ
ئەم هەموو دێ زڤرين بۆ خودێ
مالباتە خـدر نـعـمـۆ حـیـدر ركــاڤــا
30.10.2021

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular