الإثنين, مايو 6, 2024
Homeاخبار منوعةكاد ان يرتكب مجزرة وفجر 15 صراف آلي ودب الرعب في قلوب...

كاد ان يرتكب مجزرة وفجر 15 صراف آلي ودب الرعب في قلوب الألمان..القبض على رئيس عصابة من اصول عـربية في المانيا

الخميس ، 9.30 صباحا سيارتا شـ.رطـ.ـة هولندية تقفان أمام مبنى من الطوب عند المعبر الحدودي مع هولندا ويخرج العديد من المسؤولين هم الفريق المتقدم لنقل الـ..ـجـ.نـاء من الـعـيـار الـثـقـيـل .

وبحسب صفحة “المانيا الخبر” على الفيسبوك كان طارق ب. (35 عامًا) جالسًا في السيارة الـمــدرعـ.ـة إنه رئيس عـصــابــة قيل إنها تـ.ـسـبـبـت في تفجير 15 15 ماكينة صراف آلي على الأقل في ألمانيا.

طارق ب. ، الذي تم تــسـلـيــمــه للقـضـاء الألماني اليوم وهو هولندي من أصول مغربية عليه أن يـحــاكـم أمام الـمـحكمة بـتـهـمـة الـ.ـشـ.ـروع في الـقـتل وتشكيل عـصابـات والـتـسـبـ.ـب في انـفـجـار ماكينات الـصـراف الآلي .

في فبراير فـجـر الـمـتـهـم “طارق ب ” وعصابته آلة في مبنى سكني وتجاري في شوتورف (ساكسونيا السفلى) و اشـتـعـلـت الـنـيـران في احد المنازل تم إنـقـاذ السكان ، بمن فيهم طـفـل (7) ، من قبل رجال الإطـفـاء بـواسطـة سـلـم دوار.

وجد رعـب الليل طـريـقه إلى جميع الولايات الفيدرالية وتـحـطـمــت هذا الأسبوع العديد من مـاكـيـنـات الـصــرافـ.ـة في تورينجيا ونورد راين فيستفالن وبادن فورتمبيرغ كما أصـاب حـطـ.ـام ماكينة الصراف الآلي دار تقاعد مجاورة ليلة الأربعاء في في Hessian Erlensee

طارق ب. ليس غريبا على السلطات الألمانية حيث حـكـمـت عليه مـحكـمة مقاطعة هاغن في 19 يوليو / تموز 2017 بـ.ـالــسـجـن ست سنوات وأربعة أشهر بـتـهـمـة الـتـسبـب في عـبـوة نـاسفـة (AZ: 46 Kls-600 Js 711/16 – 2/17).

مع ثلاثة مـتواطئيـن ، فـجـر طارق ب. جهازي صراف آلي في فرع من دويتشه بنك في هاغن. عندما أراد مـفـجـرو الأمـوال الـهـرب ومعهم ما يقرب من 250 ألف يورو من الـنـهـب ، اصـطـدمـت سيارة بسيارة المهـرب  المنتظـرة.

طارق ب. أراد الـهروب سيـرًا على الأقـدام ، لكن تم الـقـبـض عليه في محطة للحافلات. تم تـرحيلـه إلى هولندا ، حيث تم إطلاق سـراحـه مبكرًا ، وواصل مـسيـرتـه الإجرامـيـة.

 

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular