الجمعة, يناير 27, 2023
Homeالاخبار والاحداثالبيت الايزيدي في هلسنبوري:وفد مشترك من برلمان الاتحاد الاورپي و السويدي كان...

البيت الايزيدي في هلسنبوري:وفد مشترك من برلمان الاتحاد الاورپي و السويدي كان في زيارتنا

Kan vara en bild av 6 personer och inomhus
,
بطلب منهم زار عصر يوم امس الاحد 2022-2-27 الساعة 15:00 وفد مشترك من برلمان الاتحاد الاوربي EU السيدة Evin Incir و السادة Ola Möller و Serkan Köse عضوي برلمان السويد و السيدة My Rosell و السادة Vihad Stovrag و Nemrud Buyukkaya و الجميع ينتمون الى الحزب الديمقراطي الاشتراكي الحاكم الى مقر البيت الايزيدي في هلسنبوري و كان في استقبالهم عدد من الاعضاء.
من المعتاد بين فترة و اخرى ان يزورنا وفود مختلفة من جهات عديدة للاطلاع و التعرف عن قرب احوال الايزيديين ، و نحن بدورنا شكرنا الوفد الزائر على زيارتهم و طلبنا منهم ان يستمر هكذا لقاءات مهمة و العمل معاً من اجل مصلحة المجتمع السويدي بصورة عامة و الايزيدي بصورة خاصة و نقلنا لهم سلام و تحيات و شكر الامير حازم تحسين بك امير الايزيديين في العالم و ابونا سماحة باباشيخ الاب الروحي لعموم الايزيديين في العالم الذي زار موءخراً دولة السويد و الذي التقى ببعض من الاعضاء المذكورين في الوفد اعلاه عندما زار سماحته البيت الايزيدي في هلسنبوري .
البيت الايزيدي في هلسنبوري في اتصال مستمر مع الحكومة السويدية من خلال الحزب الديمقراطي الاشتراكي Socidemokreterna للحصول على موافقتهم للقاء الامير حازم و سماحة باباشيخ و وفد من البيت الايزيدي برئيسة الوزراء و وزيرة الخارجية الجديدتين و مسؤولين اخرى من اجل القضية الايزيدية. من جهته الوفد الزائر اوعدنا بالعمل معاً ، لذلك ننتظر الايام القادمة .
اعلام /……
البيت الايزيدي في هلسنبوري ٢٠٢٢-٢-٢٧
.Kan vara en bild av 9 personer, personer som står och inomhus
RELATED ARTICLES

1 COMMENT

  1. ما شاء الله ما شاء الله ومتى نجني ثمار انتاجاتكم والتقاتاتكم … ولكن اقول ثقافتكم قديمه وباليه…الكفاح ليس بالكلام والصور والممازحه. الكفاح بالعمل والمثابره والجد ونكران الذات من اجل الايزديه

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular