الجمعة, يناير 27, 2023
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له والمأسوف على شبابه المرحوم عيدو...

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له والمأسوف على شبابه المرحوم عيدو سليمان بلنك من قرية سريشكة

‎ئەو ل ريێ وئەم ل پيێ و ئەم
‎هەمۆ دێ زڤرێن بۆ خۆدێ
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره و مليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعى وفاة المغفور له الشاب (عيدو سليمان علي بلنك )رحمه الله من قرية سريشكة شقيق الاستاذ شريف سليمان عضو البرلمان العراق .الذي شاء القدر ان ينتقل الى جوار ربه يوم الخميس المصادف ٢٥/٣/٢٠٢٢ في مستشفى مدينة هانوفر المانيا .لذا وبهذا المصاب الأليم لايسعنا لا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عزوجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان انشاء الله.
ملاحظة:
سيقام مجلس عزاء على روح المرحوم من قبل ذويه في البيت الايزيدي في Hildesheim يوم الاربعاء المصادف /30/3/2022 على العنوان التالي.
اما في يوم الاربعاء بالاخص المصادف 30/3/2022 سوف يتم القاء النظرة الاخيرة على جثمانه الطاهر من قبل اهله وذويه في قاعة Hildesheim وثم يتم جثمان المغفور له (عيدو سليمان علي بلنك)الى مثواه الاخير في مقبرة هانوفر وسيقام مجلس العزاء على العنوان التالي.
Cheruskerring 52a
31137 Hildesheim
و نظرا للظروف الحالية وانتشار وباء كرونا والتزامنا بتعليمات وقوانين المانيا ويبعد المسافات والتزامات العمل يمكن قبول التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق التواصل الاجتماعي فيس بوك او غيرها وتعتبر بمثابة الحضور .
ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام التالية:
شقيق المرحوم الاستاذ شريف سليمان عضو البرلمان العراقي 009647512381969
شقيق المرحوم اكرم سليمان 015732072442
ابن المرحوم علي عيدو 017672905719
ابن عم المرحوم فرحان دينو 0046769332810
RELATED ARTICLES

2 COMMENTS

  1. وببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفورله (عيدو سليمان بلنك )رحمه الله وبهذا المصاب الاليم لايسعناان نتقدم باحر التعازي والمواسات الى جنابكم الكريم وجميع افراد عائله المرحوم في الوطن والمهجر داعين من الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمة واسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وخاتمة الاحزان

    اخوكم
    خالد سلمان جيقى
    هانوفر 27/3/2022

  2. تعزية ومؤساة
    ببالغ الحزن والاسى ننعي وفاة المغفور له (عيدو سليمان بلنك) رحمه الله،لايسعنا الا ان نتقدم بأحر التعازي لعائلة وذوي الفقيد في الوطن و المهجر و نشاطرهم الاحزان في مصابهم ، نتضرع إلى الخالق الكريم ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر السلوان

    عادل جاسم جندي / المانيا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular