الأحد, مايو 5, 2024
Homeاخبار منوعةصور..ألمانيا.. حادث مروع يمزق سيارة لأجزاء..والحطام يسحق 3 أشخاص بينهم طفلان أحدهما...

صور..ألمانيا.. حادث مروع يمزق سيارة لأجزاء..والحطام يسحق 3 أشخاص بينهم طفلان أحدهما رضيع  

 

تمزقت السيارة حرفيا إلى جزأين في الحادث، وكأنها قطعت قماش سهلة التهرء، لكن هذا كله بسبب الحادث العنيف الذى انتهى بمأساة مصرع طفلين أحدهما رضيع وشخص بالغ على نهر الراين السفلى.

 

مشاهد مرعبة لأجزاء ممزقة من سيارة Opel Corsa بيضاء في حالة يرثى لها مقابل شجرة على قارعة الطريق فى Rheurdt بشمال الراين، صدمت الجميع، واكتمل الرعب بالجزء الآخر من السيارة على بعد أمتار قليلة. حيث توفي السائق وطفلاه بينهم رضيع في الحطام، وأصيب راكب بجروح خطيرة.

أراد سائق السيارة من طراز أوبل، قرابة الساعة الرابعة من مساء يوم الإثنين، تجاوز جرار على الطريق بالقرب من Rheurdt-Schaephuysen. فاختلت عجلة القيادة بين يديه وخرج عن الطريق واصطدم بشجرة وجها لوجه.

 

 

وفيما تحقق الشرطة الآن في كيفية وقوع حادث الرعب، قالت المتحدثة باسم الشرطة كورينا ساكارو: “السائق ربما فقد السيطرة على سيارته لأسباب لم يتم توضيحها بعد”، ثم اصدمت السيارة بالشجرة ومن شدة الاصطدام شطرت السيارة لنصفين، ويظهر محرك السيارة ملقى على بعد من جسم السيارة فى موقع الحادث.

وبحسب صحيفة بليد الألمانية، شاهد عمال الإنقاذ في موقع الحادث صوراً مروعة، حيث قاموا بانتشال السائق والطفل والرضيع الذين ماتوا إثر الحاث، ولم يتمكن أحداً من إنقاذهم من الحطام المدمر بالكامل. وتم نقل شخص آخر بالغ إلى المستشفى ولا يزال يكافح من أجل حياته.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular