السبت, مايو 18, 2024
Homeاخبار منوعةبعد علاقة صداقة مميزة بدأت قبل أكثر من 20 عاما بين رجل...

بعد علاقة صداقة مميزة بدأت قبل أكثر من 20 عاما بين رجل أربعيني مصري وقطه الشهير مشمش

بعد علاقة صداقة مميزة بدأت قبل أكثر من 20 عاما بين رجل أربعيني مصري يدعى أحمد عبد الغفار وقطه الشهير مشمش الذي عاش معه معظم أيام حياته.
قصة عبد الغفار ومشمش كانت محل إعجاب وتقدير على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر نظرا لترابطهما الكبير وعلاقتهما المميزة وزاد الإعجاب بعدما تعرض مشمش للكثير من المشاكل الصحية بسبب كبر سنه وهو ما استدعى زيادة الاهتمام به حيث فقد بصره وتعرض لمشاكل كبيرة ولكن صاحبه لم يتخل عنه للحظة.
المتابعون تفاجأوا بخبر نفوق القط مشمش صاحب الـ20 عاما والذي تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة ليسدل الستار على واحدة من أوفى قصص الصداقة بين البشر والحيوانات.
صدمة الرحيل كانت شديدة على عبد الغفار الذي نعى قطه بكلمات مؤثرة وكتب على حسابه على فيسبوك: كل مرحلة وليها صاحب بس انت صاحبي في كل المراحله، هتوحشني ياصاحب عمري، إنتا في نظرهم مجرد قط بس عندي ربنا يعلم أهم من كل البني آدمين اللي عرفتهم»
وقال: عارف إنك هاتشهدلي عند ربنا وهاتقوله أني أكرمتك لآخر يوم وحتى لما كبرت وعجزت واتعميت وأسنانك وقعت ومابقتش تقدر تاكل لوحدك ولا بتنضف نفسك، كنت بأكلك بأيدي وانضفك وأديك العلاج بكل نفس راضية.
وأضاف: لما كانوا عاوزني أديك حقنة الرحمة وأنا رفضت وقولتلهم أنا اللي بخدمك وأنا راضي ولو عشت 20 سنة كمان والله كنت هافضل أخدمك بس ربنا اختار إنه يريحك، مع السلامة ياصاحبي
#منوع

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular