السبت, مايو 18, 2024
Homeاخبار عامةخلال زيارته الأحوال المدنية في نينوى.. وزير الداخلية يوجه بصرف 20 ألف...

خلال زيارته الأحوال المدنية في نينوى.. وزير الداخلية يوجه بصرف 20 ألف جواز

[[article_title_text]]
(السومرية نيوز) – وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، خلال زيارته مديرية الأحوال وعدد من مفاصل الوزارة في نينوى، بصرف 20 ألف جواز.
وذكر المكتب الإعلامي للشمري في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن الأخير “زار مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، واطلع على العمل فيها، واستمع الى أهم الاحتياجات والطلبات، ووجه بصرف ٢٠ ألف جواز للمديرية، كما التقى بعدد من المواطنين والمراجعين، وأكد على تلبية احتياجاتهم وطلباتهم وتبسيط الإجراءات “.
الى ذلك زار الشمري مديرية مرور نينوى، وأجرى جولة في هذه المديرية والتقى بعدد من المواطنين، ووجه بتلبية مناشداتهم وطلباتهم وفق السياقات المعتمدة، مشددا على “قيام مفارز المرور بواجباتها والمهام المكلفة بها، وتطبيق القانون على الجميع، ومحاسبة المخالفين، وعلى هامش هذه الزيارة افتتح مجمع مرور الشلالات لتسجيل المركبات وفحصها”.
وفي محطة أخرى زار وزير الداخلية مديرية التدريب والتأهيل، وتفقد الأقسام، والشعب فيها، وأهم ما تقوم به من واجبات ومهام تدريبية، مشيدا بحرص قائد شرطة نينوى في رفع مستوى التدريب داخل هذه المديرية، والاهتمام بالقيافة العسكرية، كما التقى بعدد من المنتسبين والمتدربين، مثمنا حرصهم على مواصلة التدريب، واصفاً إياهم بأنهم “سند وزارة الداخلية، والواجهة الحقيقية لأبناء محافظة نينوى”.
كما أمر الوزير بـ”توزيع قطع أسلحة على جميع منتسبي مفاصل وتشكيلات وزارة الداخلية في محافظة نينوى”.
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular