الجمعة, أبريل 26, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المغفورة لها المرحومة ( عيدى حمو خضر )...

شكر وتقدير من عائلة المغفورة لها المرحومة ( عيدى حمو خضر ) رحمها الله لجميع المعزين .

شكر وتقدير من عائلة المغفورة لها المرحومة ( عيدى حمو خضر ) رحمها الله لجميع المعزين .

أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد عوائلنا ال خدر عبدال نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية والحزبية والإدارية الذين قدموا إلينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة في وفاة المرحومة عيدى حمو ام سيروان من قرية باعدرة وذلك من خلال حضورهم مجلس العزاء في باعدرة. و في مدينة ايسن لالمانيا بالرغم من الظروف الصعبة بسبب وباء فيروس كورونا، او من خلال المكالمات الهاتفية .

او تقديم التعازي عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي و بحزانى نت ونشكر جميع اهالينا الاكارم في ناحية باعدرة. لوقفتهم الجادة معنا في هذه المحنة الصعبة كما نشكر جميع أهالينا من قرية باعدرة لمشاركتهم في مراسيم الدفن والجناز .

ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر كما نعتذر من. الاصدقاء الذين لم تمكنا جواب تيلفوناتهم ، حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطئة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان ام سيروان القديرة رحمها الله .
كما نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنها خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ، ويرحم امواتكم جميعاً ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه، والصبر من عند الله سبحانه وتعالى .

عن عائلة المرحومة
أ دهار خدر عبدال / ابو سيروان
2020 / 6 / 23 باعدرة

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفورة لها داي عيدي رحمها الله.
    وبهذا المناسبة الاليمة اتقدم باحر التعازي الى عائلة المرحوم العم خدر عبد ال جميعا متمنيا لهم الصحة والسلامة وان يكون خاتمت الأحزان والمواساة لهم ولجميع الأيزيديين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular