الجمعة, مايو 17, 2024
Homeالاخبار والاحداثالشيوعي الكوردستاني يهنئ الايزيديين بعيد ( جما )

الشيوعي الكوردستاني يهنئ الايزيديين بعيد ( جما )

Bilden kan innehålla: en eller flera personer och personer som står

بمناسبة عيد (جما) لدى ابناء الديانة الأيزيدية يتقدم المكتب السياسي للحزب الشيوعي الكوردستاني بازكى التهاني واحر التبريكات لجميع الاخوة والاخوات الايزديين في كوردستان العراق والعالم اجمع، وبهذه المناسبة السعيدة اذ نجدد عهدنا وتضامننا الكامل مع ابناء هذا المكون الاصيل، الذي لا يزال يعاني من تبعات الحفاظ على اصالته وعراقته رغم كل الويلات والغبن والتهميش على مر العقود.
وفي هذه الايام المباركة اذا نتمنى لجيمع الاخوة الايزديين كل الخير والسلام و الامان وان يكون العيد القادم عيد العودة وعيد تحرير جميع شقيقاتنا المختطفات من براثن ارهابيي داعش.
كل عام وانتم بالف خير
المكتب السياسي
للحزب الشيوعي الكوردستاني
٦ أكتوبر ٢٠١٨

الشيوعي الكوردستاني يهنئ مفخرة شعبنا الكوردستاني نادية مراد
بكل معاني الفخر والاعتزاز تلقينا نبأ حصول الناشطة المدنية وسفيرة حقوق الانسان لدى الامم المتحدة (نادية مراد) على جائزة نوبل للسلام، وبهذه المناسبة يسعدنا ويشرفنا ان نتقدم لجميع الايزديين في كوردستان والعالم باجمل واحر التهاني والتبريكات بهذا الانجاز العظيم، الذي يمثل انتصارا لقوى السلام والديمقراطية والتمدن ضد قوى الاٍرهاب والتطرف ، وهو نصر للمرأة ونضالها ضد كافة انواع العنف على الظلم والطغيان، كما يمثل نصرا لكافة القوى الديمقراطية والعلمانية في مواجهة الفكر الظلامي المتطرف،وشتى اشكال الارهاب العالمي.
ان هذا الإنجاز سيكون دافعا و حافزا لكافة القوى الكوردستانية التي تسعى الى اعتبار ما جرى للايزيدين وخاصةلاخواتنا جريمة ضد الانسانية ويمثل ابشع انواع الجينوسايد في القرن الحديث.
تمنياتنا لنادية مراد بالموفقية والنجاح في مسيرتها الانسانية، لتمثل صوت كل المختطفات الايزدييات وصوت لكل المهمشين والمعذبين وصوت الحق في مواجهة شتى اشكال العنف والاستغلال والاتجار بالبشر.
المكتب السياسي
للحزب الشيوعي الكوردستاني
٦ أكتوبر ٢٠١٨

Bilden kan innehålla: 1 person, sitter
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular