الإثنين, مايو 6, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم (نايف رشو الايسياني ) رحمه...

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم (نايف رشو الايسياني ) رحمه الله

يا راحلا عن هذه الدنيا وتاركا…. ذكراك باقية الى الابد وانت مخلد قد لا نراك ولا ترانا أنما …. في القلب رسمك لم يزل يتجدد ولروحك السلام أبا دلوڤان …..
 
أصالة عن نفسنا ونيابة عن جميع أفراد عوائلنا واقربائنا في الوطن والمهجر
نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية والدينية والعشائرية من الايزيديين والمسلمين والمسيحيين والاحزاب الكوردستانية والإدارية والبرلمانية والعسكرية والامنية ونشكر قناتي كوردستان وكوردستان 24 الفضائيتين الذين نقلوا المراسيم في المانيا وكوردستان وقدموا إلينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة في وفاة اخي( نايف رشو الايسياني ) رحمه الله من قرية ايسيان . سواء من خلال حضورهم مراسيم توديع الجنازة من مدينة بيليفيلد، او من خلال استقبالهم لجنازة المرحوم في مطار اربيل الدولي ، او من خلال حضورهم مراسيم التشيع في مقبرة ايسيان . او بصادق الشعور من خلال حضورهم مجلس العزاء في ايسيان او حضورهم مع العائلة في مدينة بيليفيلد بالرغم من الظروف الصعبة بسبب الخوف من انتشار وباء كورونا المعدي ، او تقديم التعازي عبر المكالمات الهاتفية . او عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي .وشكر خاص لجميع اهالينا الاكارم في قرية ايسيان صغارًا وكبارًا لما قدموا لنا من خدمة في هذه المحنة الصعبة ووقفتهم الجادة معنا . ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر . حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطئة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان اخينا نايف رشو رحمه الله .
كما نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ، ويرحم امواتكم جميعاً ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه، والصبر من عند الله سبحانه وتعالى …
ئەو ل رێ وئەم ل پێ وئەم هەموو دێ زڤرین بۆ نک خودێ …
سالم رشو نيابة عن العائلة
10/3/2021
ايسيان / شيخان
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular