الخميس, مايو 2, 2024
HomeUncategorizedتنويه من البيت الايزيدي للكولتور في مدينة كولن و ضواحيها

تنويه من البيت الايزيدي للكولتور في مدينة كولن و ضواحيها

‏‎لنساعد بعضنا البعض، شخصٌ واحد ليس وحيداً في الطريق، بل هو جزء من قافلة تمشي نحو الهدف وكل الناس للفرد الواحد والعكس صحيح ايضاً فالجماعة بلم السواعد تبني المجتمع وباجتماع القلوب تخفف المحن.

‏‎ايها الاخوة والاخوات في مدينة كولن وضواحيها كما ترون ان تاثير جائحة كورونا طال جميع الناس وفي مختلف النواحي والجوانب سواء كان اقتصادياً، سياسياً أو اجتماعياً وبالاخص معنوياً، وكما تعلمون قد فقد الكثير من الناس اعزاء على قلوبهم بسبب هذا الوباء اللعين هذا من جانب، ومن جانبٍ اخر فقد العديد من الناس اعمالهم وأصبحوا بلا معين وكذلك لم تستطع حتى الكثير من الشركات العملاقة الصمود امام هذه الجائحة التي اسفرت عن الاغلاقات الكاملة وغرقوا في ازمات مالية حادة.

‏‎ان هذه الجائحة لا احد يعلم شيئا عن نهايتها بعد، لذلك يتعين علينا ان نذكر اهالينا الكرام الذين يعيشون في مدينة كولن و ضواحيها، بان عقد إيجار مكان البيت الايزيدي في كولن وضواحيها والذي أبرم قبل حوالي خمسة اعوام مع الشركة المالكة قد اقترب من نهايته وبسبب هذه الظروف وكذلك غلاء الايجار نضطر الى عدم تمديد العقد، فبلا شك لقد حاولنا مراراً وتكراراً مع الشركة المالكة وكذلك بلدية كولن من اجل تقليل الايجار او عدم دفعه لمدة على ضوء الوضع الراهن لكن كل تلك المحاولات كانت للأسف من دون جدوى.
وبكل تأكيد نحن على تواصل دائم مع الجهات الرسمية وذلك للحصول على مكان اخر اقلُ تكلفة وسنعلمكم بالتأكيد بكل ما هو جديد في الفترة القادمة.
ويجدر بالذكر ايضا ان جميع الانشطة الثقافية والاجتماعية للبيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها متوقفة حالياً وذلك بسبب الاجراءات الصارمة لوباء كورونا والذي يمنع التجمعات بجميع اشكالها، فهدفنا هو سلامتكم وسلامة عوائلكم ايضاً من هذا الوباء الذي لايرحم أحد، لذا نرجوا منكم التحلي بكامل الصبر والتفهم للوضع الراهن فهو عابر بدون شك لكن لا يعرف نهايته.

سنبقى متواصلين في خدمتنا لكم ومتمسكين بايماننا بخودىٰ وطاووسي ملك سوف يساندوننا في كفاحنا مهما كانت الظروف فالمصاعب تقوي المرء وتعطيه الطاقة والايمان الكافي للخروج من جميع الازمات.
وختاماً نود ان نشكر جميع الداعمين للبيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها وندعو خودىٰ ان يحفظكم من كل شر.

‏‎اللجنة الاعلامية للبيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها….
11.05.2021

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular