الثلاثاء, مايو 21, 2024
Homeاخبار منوعةافتتاح محطة قطار الموصل البديلة ومشروع إعادة تأهيل خط بغداد نينوى

افتتاح محطة قطار الموصل البديلة ومشروع إعادة تأهيل خط بغداد نينوى

افتتح وزير النقل ناصر حسين الشبلي، الثلاثاء، محطة قطار الموصل البديلة ومشروع اعادة تأهيل خط بغداد الموصل في محافظة نينوى.

وذكر بيان للوزارة، اطلعت عليه “الاقتصاد نيوز”، أن “وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي افتتح اليوم محطة قطار الموصل البديلة ومشروع اعادة تأهيل خط بغداد الموصل بحضور عدد من القيادات الامنية والسادة المسؤولين في المحافظة”.

وأضاف البيان أنه “كان في استقبال الضيوف مدير عام السكك طالب جواد كاظم الحسيني الذي كان له الدور الريادي في ترجمة اعادة هيكلة هذه الا عمال الحيوية الى واقع حال ومساهمته المباشرة مع المنتسبين بتحميل ربطات السكة وفرش الحجر والعمل ليلا ونهارا وخلال العطل الرسمية، حيث حققت الشركة اكبر انجاز بفترة قياسية لم يشهدها تاريخ السكك من قبل”.

وتابع، أنه “على هامش حضور وزير النقل للمحطة، تم افتتاح معرض للصور الفوتغرافية التي تضم 100 صورة لمراحل الاعمال مشيداً بجهود مدير عام السكك قائد الحملة والعاملين جميعا، وبحضور اعداد غفيرة من موظفي السكك والجماهير الموصلية، معبرين، عن فرحتهم وامتناهم بهذا الانجاز والرعاية الكريمة من قبل الحكومة ووزارة النقل والمحافظة، باعادة الامل المشرق لاهالي الموصل الحدباء، بعد ان تعرضت لاضرار كبيرة من قبل الدواعش”.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular